facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يحاضر في الأزرق حول تعزيز مشاركة المرأة

وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يحاضر في الأزرق حول تعزيز مشاركة المرأة

القبة نيوز - تأكيد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الحديثة الخريشة، اليوم السبت، أهمية دعم المجتمع لدى النساء في مهنة السياسة والمكتبية.
دعت الخريش من خلال حوار في قضاء الأزرق حول مشاركة المرأة في الحياة السياسية ونظمته جمعية "على قدر أهل العزم المشاريع"، تسجيل من ميزيا القانونيين والانتخاب بما في ذلك ترشح المرأة وقاعدة مخصصة ولكنها حضورها في إبداعات ابتكارات وصناعة إبداعية.
واستعرض الوزير التنظيمات الجديدة المحفزة لتشجيع المرأة الليبرالية والحزبية، معربا عن أمله في زيادة نسبة المشاركة في إلغاء التوقف عن العمل.
تخصص حرية العمل الحزبي، وعدم وجود أي سلطة للوزارة أو الحكومة أو أي جهة على حسب تخصيصها، وأن هذه هي أحزاب خاصة، وارتباطات خارجية لها، ولتخصصات وطنية خاصة.
تحتوي على تشريعات اليوم على ضمانات جزئية لحفظ حقوق السياسيين، وتحمي المنتسبين للأحزاب من أجل مساءلة أو تضييق، لعدم التظاهرات لدعايات مضللة تخويف من الانتساب للجماهير.
هناك اختلاف خاص بالمرأة، فأصبح هناك كل دائرة اختيارية خيارات من كل محافظة، واشتراط أن تكون هناك امرأة من أول ثلاثة ثلاثة أسماء وثاني ثلاثة أسماء، في تشكيل الحزب الحزبي الذي ينافس على الدائرة العامة، ما يعني حتمية نجاح عدد من النساء على نجل حزبية.
من أجلهم، ساهم المشاركين خلال اللقاء، دعمهم لمسيرة المشاركة في الإصلاحات التي يقودها جلالة الملك، وأهمية دور المرأة في الاستفتاء عن اليسار، والدور المهم الذي تاأبى به الوزارة في التوعية بأهمية مشاركة الشباب والمرأة في الحياة الحزبية السياسية

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )