facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

استقلال الأردن 77 يتصدر منصات التواصل في المملكة

استقلال الأردن 77 يتصدر منصات التواصل في المملكة
القبة نيوز - ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الأردن بعبارات وصور وفيديوهات تتغنى وتحتفل بعيد استقلال المملكة السابع والسبعين.

وتصدر وسم #استقلال_الأردن_77 قائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، إذ استخدم الوسم الآلاف من الحسابات المتنوعة سواء لمؤسسات إعلامية محلية وعربية وصحفيين وناشطين عبروا عن سعادتهم بعيد الاستقلال الذي يُعد محطة هامة في تاريخ الأردن الحديث الذي سطر بقيادته الهاشمية إنجازات مؤرخة ومستمرة في جميع القطاعات.

كما حل وسم Independence Day# في قائمة الأكثر تداولا أيضا في تويتر، وحفل الوسم بالآلاف من التغريدات، ومن أبرزها تغريدات لعدد من سفراء الدول الأجنبية المعتمدين لدى المملكة، ومنظمات دولية ومؤسسات مجتمع مدني عاملة في الأردن.

وفي منصة الفيس بوك، عبر الأردنيون من خلال هذه المنصة عن فخرهم واعتزازهم بعيد الاستقلال السابع والسبعين، متقدمين لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بأسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة الغالية، سائلين الله عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته الحكيمة.

كما حظيت منصة الانستغرام بصور وفيديوهات رقمية منوعة تعكس مدى فرحة الأردنيين بجميع فئاتهم العمرية بعيد الاستقلال السابع والسبعين. 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )