facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية بين إيجابي وجامعة الشرق الأوسط للتعليم التدريبي

اتفاقية بين إيجابي وجامعة الشرق الأوسط للتعليم التدريبي
القبة نيوز - وقّع المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال "إيجابي" وجامعة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون، تهدف إلى توفير تعليم تدريبي عالي المستوى للصناعيين.
وبحسب بيان للمعهد اليوم الأربعاء، قال رئيس هيئة مديري المعهد ونائب رئيس غرفة صناعة عمان تميم القصراوي، إن الاتفاقية تهدف إلى تقديم برامج تعليمية وتدريبية مصممة لمساعدة العاملين في القطاع الصناعي على النمو والتطور، واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في عالم الأعمال.
وأشار إلى أن القيم المضافة للخريج تقاس بحجم العوائد العلمية عليه، وجامعة الشرق الأوسط حققت قفزتها في هذا المجال، خاصةً مع استضافتها لبرامج جامعة (بيدفورشير) البريطانية.
من جهته، أوضح نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة، الدكتور أحمد ناصر الدين، أن الاتفاقية تأتي تصحيحا لمسار التعليم النظري، وتوحيدا للغة التفاعل مع هذه الدبلومات، في وقت يكون الطالب مُجهزًا لسوق العمل.
بدورها، بينت رئيسة الجامعة الدكتورة سلام المحادين أن استراتيجية الجامعة جاءت لتساعد الطلبة على الفوز بالفرص الوظيفية حتى قبل التخرج ، مشيرة إلى ضرورة أن يكون الطالب مُتسلحا بكل ما يحتاجه لمواجهة متطلبات سوق العمل ومهاراته التقنية المتعددة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )