facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة الطاولة تنطلق غدا

الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة الطاولة تنطلق غدا
القبة نيوز - تبدأ منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم التصنيفية (جولة عمان) لكرة الطاولة، غدا الاثنين، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بتنظيم من اتحاد اللعبة، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي.

وقال الاتحاد الدولي، عبر موقعه الرسمي، إن الأردن سيشارك في البطولة بنخبة من اللاعبين أبطال العالم والمصنفين ضمن لائحة الاتحاد الدولي للعبة.

من جهته، قال رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، خليل المهندي، إن الاتحاد الأردني لكرة الطاولة وضع الأردن على خارطة الاتحاد الدولي بقوة، خلال مشاركته في تتويج أبطال منافسات جولة الأردن ضمن بطولات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

وأشار إلى أن استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة قبل أسابيع واستضافته بطولتي "الفيدر والكونتندر” وبطولة الشباب في الصيف نجاحات تسجل للأردن، خاصة مع التنظيم المميز.

وعبّر رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، طارق الزعبي، عن شكر وتقدير أسرة كرة الطاولة الأردنية إلى نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة على دعمه الكبير والمتواصل للاتحاد الأردني، وإسهاماته في منح الاتحاد الدولي تنظيم الفعاليات الرياضية إلى الاتحاد الأردني.

من جانبه، قال مدير البطولة من جانب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة المصري، محمد دولتلي، "ليس سهلاً تنظيم بطولة بهذا المستوى، وما قام به الاتحاد الأردني يُعد خطوة كبيرة إلى الأمام، وهناك العديد من النقاط الإيجابية التي يمكن الحديث عنها”، متوقعا أن تشهد الجولة الثانية حضورا قويا للاعبين واللاعبات من جميع قارات العالم ومنافسة شديدة بينهم.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )