facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

آل البيت تطلق ائتلاف الجامعة والمجتمع لجائزة الحسين بن عبدالله

آل البيت تطلق ائتلاف الجامعة والمجتمع لجائزة الحسين بن عبدالله
القبة نيوز- أطلقت جامعة آل البيت اليوم الاثنين، ائتلاف الجامعة والمجتمع المحلي لجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي برعاية نائب رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الدكتور بسام المحاسنة.
وجرى حفل الاطلاق بحضور مدير المتابعة والتنفيذ وعضو التحكيم في جائزة الحسين بن عبدالله ولي العهد للعمل التطوعي الدكتور جهاد المساعدة وممثلي الهيئات الرسمية والشعبية والأهلية والتطوعية في المفرق.
وأكد المحاسنة أن جامعة آل البيت تفتح ذراعيها لدعم العمل التطوعي وخدمة المجتمع ، مبيناً أن الجامعة لن تدخر جهداً في دعم هذه الجائزة والعمل التطوعي مع المجتمع المحيط.
وقدم الدكتور المساعدة شرحاً موجزاً عن الجائزة التي أطلقها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في 2021 وذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي للمتطوعين، بهدف حفز جهود الأفراد والمؤسسات وتعزيز ثقافة العمل التطوعي المتميز لخدمة المجتمع، لتكون جائزة وطنية متخصصة بالعمل التطوعي، وتكريم الأفراد والمؤسسات التي تدفع مسيرة التنمية المجتمعية المستدامة وتقوم بمسؤوليتها الأخلاقية في بناء المجتمع.
من جهتها أوضحت مدير مركز تنمية وخدمة المجتمع الدكتورة عبير تليلان أن المركز يسعى من خلال التشبيك مع المجتمع المحلي إلى تقديم التطوع كعمل أخلاقي وإنساني، لافتة إلى أن هذه الجائزة جاءت لتؤكد على العمل المؤسسي وتنظيم العمل التطوعي.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )