facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd
icon

المطار الدولية: بعض الرحلات ستشهد تأخيرا

المطار الدولية: بعض الرحلات ستشهد تأخيرا
القبة نيوز - قالت الناطق الإعلامي باسم مجموعة المطار الدولية، زاهية النعسان، إن بعض الرحلات الجوية ستشهد تأخيرا بسبب هبوط طائرات في مطار العقبة صباح اليوم نتيجة الضباب الكثيف.

ودعت النعسان عبر تصريحات إذاعية، المسافرين إلى ضرورة التنسيق مع الشركات الخطوط الجوية المسافرين على متنها.

وتعاملت الأجهزة المعنية في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم مع تحويل طائرات من مختلف الوجهات كانت متجهة إلى مطار الملكة علياء الدولي في عمان وذلك بسبب الضباب وعدم وضوح الرؤية التي تمكن الطائرات من الهبوط الأمن على مدرجات المطار.

وقال مدير العلاقات العامة في مطار الحسين الدولي في العقبة عمر الصمادي، إنه تم اعتماد المطار لاستخدامه كمطار بديل لهبوط الرحلات الجوية التي يصعب هبوطها وفقا لإجراءات السلامة في مطار الملكة علياء الدولي في الحالات الطارئة، ومنها الأحوال وتعذر الرؤية.

واشار الصمادي إلى ان كافة الأجهزة في مرفق المطار تعمل منذ ساعات مبكرة من هذا اليوم لاستقبال الطائرات وفق أعلى المعايير، لاستقبال الطائرات والركاب من مختلف الوجهات ريثما يتحسن مدى الرؤية في مطار الملكة علياء الدولي حيث حطت طائرات قادمة من دبي، الرياض، الدوحة، ابوظبي، جدة، القاهرة، لغاية الان والمجال مفتوح لاستقبال المزيد هذا خلافا عن الرحلات المنتظمة الاعتيادية.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )