facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أمطار رعدية وتحذير من تدني مدى الرؤية وتشكل السيول الثلاثاء

أمطار رعدية وتحذير من تدني مدى الرؤية وتشكل السيول الثلاثاء
القبة نيوز - صرح مدير ادارة الارصاد الجوية رافد ال خطاب، بأن اليوم الثلاثاء ومع ساعات الصباح الباكر تبدأ المملكة بالتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة تكون غزيرة احيانا مما قد يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة يصحبها الرعد احيانا وتساقط حبات من البرد.

واضاف ال خطاب، ان الحالة تتهيأ لتشمل تدريجيا مناطق في شمال ووسط المملكة، حيث يتوقع تساقط زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة قد يصحبها الرعد ، وتسود رياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي ساعات الليل سوف تكون الحالة محصورة في شرق المملكة واجزاء من مناطق الشمال، حيث يستمر توقع تساقط زخات من المطر يتوقع ان تكون في شرق المملكة غزيرة لفترات قصيرة يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد احياناً،

واكد ال خطاب، على ضرورة اخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول، ونبه السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات مع هطول المطر.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية خاصة في مناطق البادية بسبب الغبار .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 18 - 9 درجات مئوية، غرب عمان 16 - 7، المرتفعات الشمالية 14 - 7، مرتفعات الشراة 16 - 8، مناطق البادية 19 - 10، مناطق السهول 19 - 9، الأغوار الشمالية 25 - 16، الأغوار الجنوبية 27 - 19، البحر الميت 26 - 18، وفي خليج العقبة 26 - 17 درجة مئوية.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )