facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعتا اليرموك والتكنولوجيا تستذكران إنجازات الحسين في ذكرى ميلاده

جامعتا اليرموك والتكنولوجيا تستذكران إنجازات الحسين في ذكرى ميلاده
القبة نيوز _ استذكرت جامعة اليرموك، اليوم الاثنين، الذكرى الـ 87 لميلاد جلالة الملك المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، باني نهضة الأردن الحديث.
وقال رئيس الجامعة، الدكتور إسلام مسّاد، إن أسرة الجامعة تستذكر وتحيي بكل معاني الإجلال والإكبار، هذه المناسبة الوطنية العزيزة، لميلاد قائد عظيم، غرس بين أبناء شعبه وأمته، محبته، بصدقه وإخلاصه وعطائه اللامحدود، فكان بحق الملك الإنسان، الذي بنى بحكمته وحنكته أردنا عزيزا منيعا.
وأضاف أننا في جامعة اليرموك، نستذكر سيرة جلالته العطرة المخلصة، خاصةً وأن جامعتنا الغراء هي إحدى اللبنات والمنجزات العلمية الأردنية الرائدة، التي وضع الحسين الباني دعائمها وأساساتها في سبعينيات القرن الماضي، لتكون منارة للعلم والمعرفة وبناء الإنسان ومستقبله، حتى غدت اليوم بفضل دعم الهاشميين ورعاية الأردنيين لها، صرحا تنويريا نباهي به الدنيا.
وأكد مسّاد أن الجامعة، وهي تحيي ذكرى ميلاد الحسين الباني، فإنها لتجدد العهد والولاء لراعي مسيرتها ونهضتها، الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأن تبقى وفية مخلصة بهمة أبنائها لمبادئنا الوطنية القائمة على رسالة الثورة العربية الكبرى.
كما استذكرت جامعة العلوم والتكنولوجيا ذكرى ميلاد جلالة المغفور له بإذن الله، الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، من خلال أنشطة وفعاليات قامت بها عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، وبحضور عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة أن إحياء هذه الذكرى الوطنية يأتي انطلاقًا من الوفاء للقائد الراحل في هذا التاريخ، الذي يحمل معاني الإجلال والتقدير للجهود الكبيرة لجلالة المغفور له الحسين بن طلال في إرساء دعائم النهضة الأردنية الحديثة على أسس راسخة ومتينة جعلت من الأردن أنموذجًا في الإنجاز والبناء.
وأضاف المساعدة أن جامعة العلوم والتكنولوجيا إذ تحيي ذكرى ميلاد الحسين الباني، لتجدد الولاء لراعي المسيرة والنهضة، جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني، الذي يشهد له بالرؤية الحصيفة والحنكة الثاقبة ودفاعه عن شعبه، وأمّتيه العربيّة والإسلامية.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )