facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسة في البلقاء وجنوب عمان

المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسة في البلقاء وجنوب عمان

القبة نيوز- نفذت وزارة المياه والري بالتعاون مع مديرية الامن العام، حملة أمنية لازالة الاعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مناطق السليحي وام الدنانير في محافظة البلقاء، ومناطق جنوب عمان (سالية والرامة) تستخدم لري مزارع وتزويد شاليهات سياحية وتعبئة برك سباحة وصهاريج مخالفة وبيعها.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، ان الحملة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لإحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة، مشيرة الى أنه تم ضبط 13 اعتداء في مناطق سالية والرامة جنوب عمان، منها 11 اعتداء لسحب مياه من خطوط ناقلة لتعبئة برك سباحة وتزويد مزارع وتعبئة صهاريج مخالفة، إضافة الى ضبط بئرين مخالفين، حيث تمت ازالة الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.
وفي محافظة البلقاء تم ضبط اعتداءين على خطوط رئيسية لتزويد مزارع كبيرة في مناطق السليحي وام الدنانير وسحب خطوط مخالفة لمسافات طويلة، وتم خلال الحملة ازالة الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة .
ودعت الوزارة الجميع، الى الابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات التي تؤثر على التزويد المائي، وتتسبب بإرباكات كبيرة في التزويد للمناطق، مشيدة بتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات لإنجاح جهودها في هذه الحملة.
--(بترا )

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )