facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كتلة الإصلاح النيابية تزور جامعة آل البيت وتلتقي برئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور

كتلة الإصلاح النيابية تزور جامعة آل البيت وتلتقي برئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور
كتلة الأصلاح تشيد بالنقلة النوعية والإنجازات المحققة.  

القبة نيوز -  ثمنت كتلة الإصلاح النيابية التميز والتطور  والنقلة النوعية الذي تشهده جامعة آل البيت في مواكبة متطلبات المرحلة وتطوير مسيرة التعليم العالي، مشيدين بجهود رئيسها والهيئات التدريسية العاملين فيها، لما وجدوه من الأداء المميز والخطط الموضوعة لمزيد من الإنجازات. جاء ذلك خلال زيارة الكتلة النيابية برئاسة المحامي صالح العرموطي إلى جامعة آل البيت ولقائهم برئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور. وقدم الدكتور الضمور شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء الكتلة على التواصل المستمر وبما يخدم المصلحة العامة، متحدثا عن تأسيس الجامعة والكليات والتخصصات والمرافق المتوفرة داخل الحرم الجامعي.                                                    
 وأشار الدكتور الضمور  إلى أن جامعة آل البيت من الجامعات المميزة والتي تسعى للوصول إلى العالمية وذلك وفق الرؤية الواضحة التي نفذتها من خلال التركيز على تخريج الشباب القادرين على تحمل المسؤولية ضمن  ما تقدمه الجامعة من برامج وتخصصات تحتاجها الأسواق المحلية والخارجية، بدليل تميزها  بخريجيها وتقلدهم المناصب والوظائف المميزة فكانوا خير سفراء للجامعة. وبين الدكتور الضمور أن الجامعة حريصة  على مواكبة متطلبات المرحلة في تطوير وتحسين جودة التعليم وتوفير البيئة الجامعية المناسبة وكافة الخدمات والكوادر المؤهلة لهذه الغاية، موضحا دور الجامعة في الانفتاح مع المجتمعات المحلية والتشبيك المستمر وبما يسهم في تنمية محافظة المفرق وبمجالاتها كافة.                       
واستعرض الدكتور الضمور قصص النجاح التي حققتها الجامعة في مجالات الطاقة والإصلاحات المالية والإدارية وبرامج مشاريع الإستثمار المنوي تنفيذها مستقبلاً وغيرها من المجالات العائدة بالفائدة على مسيرة التعليم الجامعي وخدمة التنمية.                                              
     وأكد الدكتور الضمور أن الجامعة وضعت خطة تسويقية لاستقطاب المزيد من الطلبة الوافدين من خلال تأمين متطلباتهم من البيئة التعليمية المطلوبة البرامج والتخصصات الفريدة .                                              رئيس كتلة الإصلاح النيابية المحامي صالح العرموطي أبدى إعجابه بما استمع إليه من رئيس جامعة آل البيت حول الإنجازات والمشاريع والتطور الحاصل،  وكفاءة خريجيها والقائمين عليها.             
وأضاف المحامي العرموطي أننا في الأردن نمتلك الكفاءات والموارد وعلينا اسثمارها بالشكل الأمثل لخدمة  المصلحة العامة، مشيرا إلى استعداد مجلس النواب لتقديم الدعم المطلوب للجامعة لتواصل مسيرتها نحو الإنجاز والعطاء.  وبين العرموطي أهمية هذه الزيارات الميدانية والتي جاءت للإطلاع على أرض الواقع والاستماع مباشرة إلى الإنجازات والتحديات والعمل على متابعاتها.                                                           وحضر اللقاء أعضاء الكتلة النواب المهندس موسى هنطش، والدكتور محمد ابو صعيليك ، وينال فريحات، واحمد القطاونة، وايوب خميس  والسيد خالد الجهني مدير مكتب كتلة الإصلاح النيابية، ومن الجامعة حضر كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )