مستشفى البادية الشمالية : اتخاذ إجراءات صارمة بحق المتقاعسين والمقصرين .

{clean_title}

القبة نيوز- كشف مدير مستشفى البادية الشمالية الحكومي الدكتور عبدالله شامخ بان المستشفى يتابع ما ينشر عبر الوسائل التواصل الاجتماعي حول وجود كلاب ضالة في حرم المشفى او اي ملاحظه يقدمها المراجعين .

‫ولفت شامخ الى انه سيتم محاسبة كل المقصرين عن أداء واجبهم الذي تتطلبه المرحلة والحاجة الملحة في هذه الظروف، مشيراً إلى انه قد تم اتخاذ إجراءات لتصحيح بعض الاختلالات تجاه المخالفين. ‬

‫وأكد ان المستشفى يجري تحقيقات عن كثب المقصرين لاتخاذ إجراءات صارمة بحق المتقاعسين عن أداء مهامهم لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية وفقا للتشريعات النافذة .‬

وشدد بان ادارة المستشفى لن تتهاون بأي تقصير في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمرضى أوعدم الإلتزام العاملين بتعليمات مما سيتم اتخاذ القرارات الإدارية الفورية لمعالجة اي خلل.

وبين ان ادارة المستشفى قامت بمحاسبة المقصرين وتغيرم شركة الامن والحماية المسؤولة عن الاجراءات الامنية في المستشفى وشركة الخدمات  ،مشيراً الى انه المسشتفى قام باغلق ابواب المستشفى الغير مستخدمة ، موضحا انه جرى مخاطبة الجهات الحكومية الادارية المعنية لمكافحة الكلاب الضالة .

ودعا الدكتور عبدالله شامخ وسائل الاعلام والنشطاء على التواصل الاجتماعي والمواطنين بتقديم الملاحظه لادارة المستشفى لاتخاذ الاجراءات الفورية بحق المقصرين ، مؤكدا ان كوادر مستشفى البادية الشمالية تذبل جهودا كبيره في تقديم الخدمات الطيبة المتميزة للمراجعين .

 

 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )