facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب الشبيب يهنئ قائد البلاد بعيد ميلادة الميمون الـ 59

النائب الشبيب يهنئ قائد البلاد بعيد ميلادة الميمون الـ 59

القبة نيوز- هنأ النائب الدكتور حابس الشبيب ،جلالة الملك عبد الثاني ابن الحسين المعظم ،بمناسبة عيد ميلادة الميمون التاسع والخمسين .

واستذكر الشبيب ، الانجازات الكبيرة التي حققها الاردن في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، التي جعلت من الدولة الأردنية انموذجا في التطور والازدهار في المنطقة رغم ما واجهه من تحديات اقتصادية وسياسية.

وقال ان جلالة الملك عبد الله الثاني، واصل بكل عزيمة واصرار ومنذ تسلم سلطاته الدستورية، مسيرة البناء والتطوير للمؤسسات الوطنية المختلفة في جميع المجالات، ما عزز دور دولة القانون والمؤسسات ومكانة الاردن في المنطقة والاقليم والعالم.

وبين النائب الشبيب ان الاردن استطاع وبحكمة وحنكة قيادة الملك عبد الله الثاني، تجاوز الكثير من الصعاب والأزمات التي عصفت بالمنطقة والتعامل مع تداعياتها وآثارها الكبيرة على الاردن وموارده وامكاناته، في انموذج قل نظيره من الصمود والإصرار.

وأشار الى المواقف السياسية للأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، خوصا فيما يتعلق بقضية العرب والمسلمين الاولى، وهي القضية الفلسطينية، والتمسك بالثوابت الوطنية بشأنها، والسعي نحو ايجاد حلول شاملة وعادله وفق قرارات الشرعية الدولية،بما يضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

ولفت الى الموقف الثابت لجلالة الملك عبد الله الثاني من قضية القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها، ورفضه كل محاولات المساس بهذه الوصاية واعتبار مدينة القدس والمقدسات خطاً ولا يمكن التهاون بشأنها.

وختم النائب الشبيب ان الاردن بقيادة سيد البلاد لديه مسيرة طويلة من الإنجازات والبناء والعزيمة للوصول الى مستقبل اكثر اشراقا وازدهارا للاردن، مما يعكس إصرارا جلالته على الاستمرار بهذه المسيرة العظيمه نحو المزيد من الإنجازات الوطنية المشرقة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )