facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الإعلامية المصرية لميس الحديدي : تشيد بالأردن وبدوره الكبير

الإعلامية المصرية لميس الحديدي : تشيد بالأردن وبدوره الكبير

القبة نيوز- اشادت الإعلامية المصرية لميس الحديدي اليوم الخميس، بالأردن وبدوره الكبير والمهم الذي يلعبه بالمنطقة، وفي كافة القضايا العربية والإقليمية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين.


وقالت الحديدي في مقابلة حصرية مع برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على راديو "فن"، إن "الأردن بحسابات الجغرافيا والأرقام قد يبدو دولة صغيرة، لكنه دولة كبيرة جداً بالمقام والدور، وبحسابات الجغرافيا والتاريخ أيضاً هو دولة عظمة بالمنطقة".

وأضافت الحديدي التي تتواجد حالياً في عمان، "لا يمكن أن نتحدث عن تاريخ أي قضية بالمنطقة أو أي صراع بالإقليم العربي، دون أن نعبر على الأردن، ولا يمكن أن نتحدث عن تاريخ الحضارات التي مرت بالمنطقة دون أن يكون للأردن والأردنيين باع فيها".

وطلبت الحديدي خلال حوارها الإذاعي، من الأردنيين أن يكونوا فخورين بوطنهم وقيادتهم، وخاصة لما يتمتع به الأردن من قدر ومكانة عند كافة العرب والأجانب، داعيةً أن يديم الله على الأردن نعمة الأمن والاستقرار.

واشارت الحديدي أنها كل مرة تأتي بها إلى الأردن تشعر بسعادة غامرة، "وهناك سحر خاص جداً في الأردن، لا يقاوم بالنسبة لي، يكمن في سحر الناس ذات القيمة والثقافة العالية، والأماكن الجذابة والمهمة بالمنطقة بإسرها".

وأعربت الحديدي عن شكرها الخاص للزميل البدري، موجهة حديثها له: "أنت زميل محترم وصحفي وإعلامي مثقف، ووجودك على الإذاعة أو على التلفزيون له قيمة كبيرة، وأنا لا أنسى عندما كنت اطلب من هاني البدري أن يظهر معي في برنامجي يعلق على أي قضية حساسة بالمنطقة، وكان دائماً حاضراً وموجوداً.. ويا بخت الأردن فيك".

من جانبه، أثنى الزميل البدري على حضور الإعلامية الحديدي، والثقافة والرقي التي تتمتع بهما، ومكانتها البارزة كإعلامية عربية مهمة، مشيراً إلى أن لها مكانة ومعزة خاصة في قلوب كل الأردنيين، ولزوجها الإعلامي عمرو أديب.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )