facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الشباب يلتقي طلبة معهد اليوبيل

وزير الشباب يلتقي طلبة معهد اليوبيل

القبة نيوز-- التقى وزير الشباب والثقافة الدكتور محمد أبو رمان، اليوم الثلاثاء، طلبة معهد اليوبيل، ضمن برنامج "لقاء قائد" الذي ينظمه المعهد شهريا كجزء من منظومة الرعاية المتتابعة التي يقدمها لطلبته المتميزين.


ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات الشخصية والقيادية لدى الطلبة والاستفادة من خبرات القادة، بما يسمح لهم بتطوير مهاراتهم الاجتماعية ومهارات التواصل والإبداع ورفع مستوى ثقتهم بأنفسهم والمبادرة والقدرة على التفاعل بشكل إيجابي مع الآخرين.

وأكد أبو رمان أهمية دعم التفكير الحر للطلبة انطلاقا من الفرص التي توفرها التكنولوجيا ووسائل الإعلام والمعرفة اليوم، وأهمية الابتعاد عن الصور النمطية للشباب الاردني وامكانياته وتوجهاته.

وبين أن امتلاك الجيل الحالي لقدرات استثنائية وفرص غير مسبوقة ستمكنه بالعلم والمعرفة من النجاح والنمو.
ودعا أبو رمان، الشباب ليكونوا فاعلين ومبادرين على اختلاف مواهبهم وامكانياتهم وتحويل التحديات الى فرص لتحقيق التنمية والتطور في الاردن، مشيرا الى الدور الذي تقوم به الوزارة من خلال مراكزها المنتشرة في محافظات المملكة، وسعيها للتواصل مع الشباب في كل مكان وتوفير مساحات تفاعلية آمنة لهم يستطيعون من خلال ممارسة هواياتهم والتعبير عن ذاتهم وتطوير مهاراتهم في العديد من المجالات.

وقالت مديرة المعهد سهى جوعانة: إن برنامج لقاء قائد يأتي استجابة من المعهد للتحديات والفرص التي يبرزها الانتقال المتسارع للتنمية على كل الأصعدة، ورؤيته الاستراتيجية للتحول إلى مجتمع معرفي مبدع ومتكامل يتناسب وأهدافه ورؤيته.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )