facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ورش عمل وجلسات تفاعلية متنوعة في مؤتمر أعمال°360

ورش عمل وجلسات تفاعلية متنوعة في مؤتمر أعمال°360

القبة نيوز- دعم الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة هو ما تسعى إلى تحقيقه "سبارك الأردن" (SPARK Jordan)، التابعة للمنظمة العالمية غير الحكومية "سبارك SPARK" والمعنية بمجالي ريادة الأعمال والتعليم العالي في 17 منطقة حول العالم، عبر تنظيم مؤتمر أعمال°360، بالتعاون مع "لومينوس للتعليم". هذا الحدث الفريد من نوعه مصمّم خصيصاً لسيدات ورجال الأعمال، والمدراء، وأعضاء مجالس الإدارة، وصنّاع القرار، والرياديين في المملكة، وسيقام للمرة الأولى خلال يومي 8 و9 شباط 2019 في كلية لومينوس الجامعية التقنية في العاصمة عمّان، تحت رعاية السفيرة الهولندية باربرا يوزياس.

ستتاح أمام المشاركين في هذا المؤتمر فرصة حضور 14 ورشة عمل يقدمها نخبة من الخبراء، وتشمل مواضيع الريادة في الطاقة المتجددة، وتصميم وتطوير الأعمال، والتقنية في تنمية الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وتحويل الشركات العائلية، واستقطاب الموارد البشرية والاحتفاظ بها، والتصدير للأسواق الأوروبية والمشاركة في المعارض الدولية، وأخلاقيات العمل. كل هذه المواضيع ستقدم إلى جانب الحلول المالية الرقمية والشمول المالي، والريادة المجتمعية: التحديات والفرص، والتجارة الإلكترونية، وتصميم وتطوير المنتجات، والتسويق الإلكتروني، وتطوير العملية الإنتاجية، والإدراة المالية. وستقام هذه الورش لأكثر من مرة على مدار اليوم لتلائم مواعيد المشاركين المختلفة.

وسيكون للنقاشات التفاعلية نصيب من الحدث، حيث ستقام 6 جلسات متنوعة في مقهى أعمال°360، بالإضافة إلى جلستي حوار، كما سيتضمن خطابين رئيسيين، ومسابقة بداية لخطط الأعمال. 

وسيتسنى للمشاركين أيضاً حضور جلسات تدريبية فردية مصممة وفق احتياجات أعمالهم الخاصة مع مجموعة من الخبراء في مجالي الأعمال والقانون. ولن يكتفي المؤتمر بتقديم الجلسات وورش العمل فحسب، بل سيقيم أيضاً معرض أعمال°360، لمنح المشاركين فرصة التعرّف والتشبيك مع أفضل الخبراء المحليين والعالميين، والمدراء التنفيذيين، وصنّاع القرار، والمؤسسات المالية، ورياديي الأعمال والمبتكرين. ويمكن لجميع المهتمين التقديم للمشاركة في المؤتمر عبر الرابط التالي:  business.360@spark-online.org.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )