facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الأمن العام يحتفل بتخريج أعوان المخدرات

الأمن العام يحتفل بتخريج أعوان المخدرات

القبة نيوز-احتفلت إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام اليوم الأربعاء، بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لكادر تجمع لجان المرأة الوطني الاردني، بحضور امين عام التجمع سلام الحسبان ومدير الادارة العميد أنور الطراونة.

وتأتي الدورة التي عقدت على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة اعضاء التجمع من محافظات المملكة كافة، ضمن التعاون المجتمعي بين مديرية الأمن العام وجميع مكونات المجتمع للتوعية من خطر المخدرات والحفاظ على امن واستقرار المجتمع وحمايته من الأخطار التي تهدد أبناءه.

وثمنت الحسبان الجهود المبذولة من مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات وكافة وحداتها الشرطية العاملة في ميادين الشرف والبطولة والساهرة على امن الوطن والمواطن وحمايته وأبنائه من الخطر المحدق لآفة المخدرات إضافة للدور التوعوي الذي يقومون به حيال هذه الآفة والمتجسد بمثل هذه الدورات التي تعقد باستمرار وبشكل دوري.

وأكد العميد الطراونة أهمية المعلومات والمعرفة التي تلقتها الخريجات خلال هذه الدورة، ودورهن في نقلها للمجتمع المحلي وخاصة فئة الشباب، مبينا حرص المديرية على عقد مثل هذه الدورات لكل فئات المجتمع وصولا إلى خلق ثقافة مجتمعية في مواجهة هذه الآفة.

وأعربت الخريجات عن عرفانهن لما قدمته وتقدمه مديرية الأمن العام من جهود في توعية أبناء المجتمع من اخطار، مشيدات بما تلقينه من معلومات خلال هذه الدورة. وفي نهاية الحفل جرى توزيع الشهادات على الخريجات.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )