facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تخريج الفوج الثالث عشر من منتسبي برنامج الزمالة المهنية بتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها في مجمموعة e Turn الدولية – صور

تخريج الفوج الثالث عشر من منتسبي برنامج الزمالة المهنية بتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها في مجمموعة e Turn الدولية – صور

القبة نيوز- برعاية المدير العام لمجلس e Turn الدولي الدكتورة بسمة عيسى السليم، قام مجلس e Turn الدولي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، بتخريج الفوج الثالث عشر من منتسبي برنامج الزمالة المهنية في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها في مجموعة e Turn التعليمية مساء يوم الخميس الموافق 20-9-2018 في العاصمة الاردنية عمان.

واكدت الدكتورة بسمة السليم : ان برنامج الزمالة المهنية للناطقين بغيرها ، يعتمد على تدريب منتسبي الزمالة المهنية بأساليب تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها ،القائمة على المشاريع و أسلوب دورة التعلم بالاعتماد على الصور و الانترنت لتحقيق أهداف التعلم النشط بكل دقة و سهولة.

واضافت الدكتورة تليلان: ان مركز e Turn الدولي مستمر بتقديم برامج الزمالة المهنية بتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها لجميع المشاركين من الدول العربية والاجنبية بدورات مستمرة ومكثفة.

وبينت بعد ان استكمل المشاركين متطلبات الحصول على الشهادة المحلية والدولية الموثقة لدى مؤسسة المعايير الدولية في امريكا فان الشهادات التي تقدمها مجموعة e Turn الدولية موثقة دوليا تمنح لهم بشكل رسمي ومعتمده لدى اعرق الجامعات الدولية بأغلب دول العالم .

وقامت الدكتورة تليلان: بتسليم شهادات التخرج للطلبة الخريجين في برنامج الزمالة المهنية بتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مجموعة eTurn الدولية .

جانب من حفل تسليم الشهادات لمنتسبي برنامج الزمالة المهنية.

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )