facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شعراء العالم العربي يتغزلون بالأردن

شعراء العالم العربي يتغزلون بالأردن

القبة نيوز-انطلقت مساء الخميس الماضي فعاليات مهرجان الرمثا السابع عشر للشعر العربي في جامعة العلوم والتكنولوجيا في لواء الرمثا برعاية سمو الامير حسن بن طلال والذي يستمر حتى الخميس القادم. 

واعرب رئيس منتدى الرمثا الثقافي الدكتور محمد الزعبي عن سعادته بحضور نخبة من المثقفين الاردنيين موضحا ان هذا العام يستضيف المهرجان عدد من الشعراء المميزين من عشر دول عربية. 

وأكد الزعبي على دور سفارة المملكة العربية السعودية في دعم ورعاية المهرجان لهذا العام مبينا ان فعالياته ستكون في اقاليم الاردن الثلاث الشمال والوسط والجنوب لايجاد حالة من التوازن والوصول لشرائح الاردن المختلفة للاطلاع على تجارب الشعراء العرب اضافة لاصطحاب الشعراء المشاركين في جولات سياحية لاطلاعهم على معالم الاردن السياحية، مما يعزز تقديم الصورة الايجابية عن الاردن والمساهمة في التنمية الثقافية والادبية الاردنية. 

من جانبه أكد الناطق الرسمي باسم سفارة المملكة العربية السعودية عبد السلام العنزي عن سعادة السفارة السعودية ممثله بسفيرها وملحقها الثقافي بدعم المهرجان لهذا العام معربا عن تقديره لجهود ادارة المهرجان في جمع عدد من الدول العربية من خلال شعرائها مما يقرب الرؤى ويثري التجربة الادبية العربية.

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير