facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ورشة عمل حول مخاطر المخدرات في منشية السلطة

ورشة عمل حول مخاطر المخدرات في منشية السلطة

القبة نيوز - محمد الفاعوري

نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق اليوم الثلاثاء ورشة عمل حول "المخدرات واضرارها وكيفية مقاومة ضغط الأقران" بالتعاون مع جمعية الخير الخيرية وقسم مخدرات المفرق في مقر الجميعة ببلدة منشية السلطة بالبادية الشمالية الغربية .

وأكد النقيب ناجح العبادي / قسم مخدرات المفرق على أهمية توحيد كافة الجهود المبذولة في محاربة آفة المخدرات على الصعيدين الرسمي والشعبي للقضاء عليها والوقوف الى جانب الأشخاص الذين تضرروا منها وارجاعهم إلى مجتمعهم كأشخاص سويين قادرين على خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وعرض العبادي بعض محاور تتعلق بالتعريف بأنواع المخدرات وما هو دور المجتمع بكافة مكوناته من مؤسسات حكومية ومجتمع مدني وأفراد في محاربة هذه الظاهرة التي أصبحت أزمة دولية ومحلية.

وقدم الملازم محمد المحالي ملخصا حول أنواع المخدرات التي يتم تعاطيها في مجتمعاتنا وكيفية اخذ الاحتياطات اللازمة عند الاشتباه بوجود حالة معينة .

وسلط منسق هيئة شباب كلنا الاردن بالمفرق اسلام مخلد الحوامده الضوء حول اثر المخدرات على تنمية المجتمع المحلي وأهمية المحافظة على عنصر الشباب ورفع مستوى الوعي بين المجتمعات حول خطر المخدرات وأنعكاساتها السلبية .

وبين رئيس الجمعية فراس النعيمات الجهود المبذولة التي تسهم في الحد من انتشار خطر المخدرات ورفع الوعي بين الافراد حول خطرها وكيفية الوقاية منها والاجراءات الوقائية والعلاجية التي تقوم عليها من اجل مجتمع صحي سليم خالي من المخدرات .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير