facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

محافظ الزرقاء يوجه رسالة شكر

محافظ الزرقاء يوجه رسالة شكر

القبة نيوز-وجه محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران رسالة شكر وتقدير لاهالي مدينة الزرقاء وخص بالشكر كافة مرتبات الدولة من اجهزة امنية ودفاع مدني وامن عام وموظفي وعمال البلديات والأشغال ومجلس المحافظة وللمواطنين اصحاب المبادرات والجسم الصحفي , كلمات شكر معطرة برائحة الفل و الريحان وجهها السميران لكل من ساهم وعمل من أجل الزرقاء بتقديمهم المساعدة في الظروف التي تأثرت بها المدينة جراء المنخفض الجوي الأخير.

واضاف السميران مهما قدمت من كلمات شكر لا أستطع أن أوافيكم حقكم فأنتم فعلتم الكثير من أجل الزرقاء وقدمتم بروح الجماعة يد العون دون انتظار مقابل .

ومايلي نص الرسالة :

.... رسالة شكر وعرفان .........
 
تحية طيبة .......

بعد أن انتهت عملية العمل الجماعي في تسخير كافة الإمكانيات والوسائل للتعامل مع الظروف الجوية خلال اليومين المنصرمين وبفضل الله وجهودكم جميعا تم تذليل كافة الصعوبات ومساعدة المواطنين وإنقاذ ممن كانوا بمناطق خطرة .

وتقديرا لجهودكم أتقدم منكم بعميق الشكر وخالص الامتنان ولكل من عمل من كافة المؤسسات الحكومية والقادة وضباط والأفراد من الامن العام والدفاع المدني ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء البلديات والأعضاء والموظفين والحكام الاداريين والموظفين ورئيس وأعضاء مجلس محافظة الزرقاء والإعلاميين والصحفيين والقطاع الخاص المتطوعين في العمل الخيري والإنساني .

ان هذا الوطن المعطاء ليفخر بابنائه المخلصين والمنتمين له وما جهودكم التي لمستها الا انعكاس لصدق اخلاصكم وانتماكم لهذا الوطن .

متمنيا لكم موفور الصحة والعافية ليستمر عطائكم الخير لخدمة الوطن تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة .

اخوكم
محافظ الزرقاء
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير