facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية

بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية

القبة نيوز - بحث رئيس الوزراء الفلسطيني وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، اليوم الأربعاء، مع السفير الأردني لدى فلسطين عصام البدور، تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي والإنساني في الأراضي الفلسطينية كافة.

وأكد رئيس الوزراء الفلسطيني خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بمدينة رام الله، أهمية استمرار التنسيق المشترك بين البلدين، بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، والرئيس محمود عباس مثمنا جهود المملكة في تقديم كل ما تستطيع من أجل إغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، إضافة إلى الجهود الدبلوماسية التي تقودها المملكة في المحافل الدولية لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

وشدد رئيس الوزراء الفلسطيني على أولوية ملف الإغاثة في اجتماع اللجنة العليا الأردنية– الفلسطينيّة المشتركة التي ستعقد قريبا في عمان، وتعزيز التبادل التجاري، وتضمين المواضيع والقضايا المستجدة كافة على الساحة الفلسطينية، بما يشمل الجهد المشترك لوقف حرب الإبادة على قطاع غزة، وسرعة استدامة وإيصال المساعدات الإغاثية للمناطق كافة في القطاع، عبر خطة الحكومة للاستجابة الطارئة للمستويات كافة.

وشكر رئيس الوزراء السفير الأردني على المكرمة الملكية بتقديم 15 ألف طن من الحبوب المخصصة لإعانة المزارعين الفلسطينيين في مختلف مناطق الضفة الغربية، وما سبقها من تسيير قوافل مساعدات إلى الأهل في قطاع غزة.

من جانبه، أكد السفير البدور الأولوية الكبيرة التي تحظى بها القضية الفلسطينية لدى الأردن، مشيرا إلى أن المملكة لن تدخر أي جهد لإحقاق حقوق الشعب الفلسطيني العادلة والمشروعة، ووقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )