سياسة الخصوصية

تحكم سياسة الخصوصية هذه الطريقة التي يقوم بها موقع القبة نيوز بجمع واستخدام وصيانة والكشف عن المعلومات التي تم جمعها من المستخدمين . تنطبق هذه السياسة على الموقع وجميع المنتجات والخدمات التي يقدمها

معلومات التعريف الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين بطرق متنوعة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عندما يزور المستخدمون موقعنا، ويسجلون في الموقع، ويشتركون في النشرة الإخبارية، وفيما يتعلق بالأنشطة أو الخدمات أو الميزات أو الموارد الأخرى التي نوفرها على موقعنا. قد يُطلب من المستخدمين الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

معلومات التعريف غير الشخصية

قد نجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين عندما يتفاعلون مع موقعنا. قد تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية اسم المتصفح ونوع الكمبيوتر أو الجهاز المستخدم والمعلومات الفنية حول وسائل اتصال المستخدمين بموقعنا، مثل نظام التشغيل وموفري خدمة الإنترنت المستخدمين وغيرها من المعلومات المماثلة.

ملفات تعريف الارتباط لمتصفح الويب

قد يستخدم موقعنا «ملفات تعريف الارتباط» لتحسين تجربة المستخدم. تضع متصفحات الويب الخاصة بالمستخدمين ملفات تعريف الارتباط على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم لأغراض حفظ السجلات وأحيانًا لتتبع المعلومات المتعلقة بهم. يمكن للمستخدمين اختيار ضبط متصفحات الويب الخاصة بهم لرفض ملفات تعريف الارتباط أو تنبيههم عند إرسال ملفات تعريف الارتباط. إذا قاموا بذلك، لاحظ أن بعض أجزاء الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح.

كيف نستخدم المعلومات المجمعة

قد يقوم القبة نيوز بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

- لتخصيص تجربة المستخدم: قد نستخدم المعلومات بشكل إجمالي لفهم كيفية استخدام مستخدمينا كمجموعة للخدمات والموارد المقدمة على موقعنا.
- لتحسين موقعنا: نحن نسعى باستمرار لتحسين عروض موقعنا على أساس المعلومات والتعليقات التي نتلقاها من المستخدمين.
- لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية: قد نستخدم عنوان البريد الإلكتروني لإرسال معلومات المستخدم والتحديثات المتعلقة باشتراكهم أو الخدمات المطلوبة. يمكن استخدامه أيضًا للرد على استفساراتهم وأسئلتهم و/أو طلباتهم الأخرى.

كيف نحمي معلوماتك

نحن نعتمد ممارسات جمع البيانات وتخزينها ومعالجتها المناسبة والتدابير الأمنية للحماية من الوصول غير المصرح به أو التغيير أو الكشف أو تدمير معلوماتك الشخصية واسم المستخدم وكلمة المرور ومعلومات المعاملات والبيانات المخزنة على موقعنا.

مشاركة معلوماتك الشخصية

نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين للآخرين. قد نشارك المعلومات الديموغرافية المجمعة العامة غير المرتبطة بأي معلومات تعريف شخصية تتعلق بالزوار والمستخدمين مع شركائنا التجاريين والشركات التابعة الموثوقة والمعلنين للأغراض الموضحة أعلاه.

مواقع الطرف الثالث

قد يجد المستخدمون إعلانات أو محتوى آخر على موقعنا يرتبط بمواقع وخدمات شركائنا والموردين والمعلنين والرعاة والمرخصين والأطراف الثالثة الأخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع ولسنا مسؤولين عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة بموقعنا أو منه. علاوة على ذلك، قد تتغير هذه المواقع أو الخدمات، بما في ذلك محتواها وروابطها، باستمرار. قد تحتوي هذه المواقع والخدمات على سياسات الخصوصية وسياسات خدمة العملاء. يخضع التصفح والتفاعل على أي موقع ويب آخر، بما في ذلك مواقع الويب التي لها رابط إلى موقعنا، للشروط والسياسات الخاصة بهذا الموقع.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يتمتع القبة نيوز بسلطة تقديرية لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك، سنقوم بمراجعة التاريخ المحدث في أسفل هذه الصفحة. نحن نشجع المستخدمين على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات للبقاء على اطلاع حول كيفية مساعدتنا في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على دراية بالتعديلات.

قبولك لهذه الشروط

باستخدام هذا الموقع، فإنك تعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا. إن استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيعتبر موافقتك على هذه التغييرات.

الاتصال بنا عبر الايميل

info@alqubbahnews.com