facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

القيادة العامة تنظم حفل زفاف جماعي لعدد من منتسبيها ومنتسبي الأجهزة الأمنية في جامعة جدارا (صور)

القيادة العامة تنظم حفل زفاف جماعي لعدد من منتسبيها ومنتسبي الأجهزة الأمنية في جامعة جدارا (صور)

القبة نيوز- نظمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية حفل زفاف جماعي لعدد من منتسبيها ومنتسبي الأجهزة الأمنية في إقليم الشمال يوم الجمعة الماضي في جامعة جدارا.

وياتي الحفل بترتيبات من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية التي تكفلت بتكاليف هذه الإحتفالات وتقديم وسائل نقل لأهالي المقبلين على الزواج من أقرب نقطة تجمع إلى موقع الإحتفال من خلال وسائل النقل العسكرية وتقديم وجبة غداء لـ (100) شخص لكل عريس ومبلغ مالي بقيمة (1500) دينار لكل عريس وترتيب رحلة سياحية للمتزوجين إلى شرم الشيخ، علماً بأن المشاركين بهذا الحفل الجماعي (32) شخصاً من أقليم الشمال و(9) أشخاص من أقليم الجنوب.

وكرمت القيادة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين لشركتي جدارا الأردنية للثقافة والتعليم (ابوفراس) لما قدمته الجامعة من دعم لإنجاح هذه الفكرة الإجتماعية الرائدة التي تضاف إلى مبادرات القوات المسلحة الأردنية في إشاعة الأمن والإستقرار الإجتماعي والنفسي ورفع الروح المعنوية لمنتسبيها وكافة أبناء المجتمع الأردني الواحد.

حضر حفل الزواج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمسؤولين المدنيين ، وعدد من أهالي المقبلين على الزواج.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )