facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مجموعة ETurn التعليمية تدين العمل الارهابي في الفحيص والسلط

مجموعة ETurn التعليمية تدين العمل الارهابي في الفحيص والسلط

القبة نيوز-دانت مجموعة eTurn التعليمية، الاعمال الإرهابية الجبانه التي اغتالت فرحة الأردنيين في الايام الاخيره الماضية ، مما أدى الى استشهاد عدد من افراد الاجهزة الامنية وإصابة عدد اخرين.

وتؤكد المجموعة في بيان صدر عنها ان إداريي المؤسسة وطلبتها يشعرون بألم عميق وهم يرون قوى الشر والظلام تستهدف فرحة الأردنيين في الفحيص والسلط كما استهدفت من قبل أفراح الأردنيين في تفجيرات فنادق عمان المشؤومة.

وشددت مجموعة eTurn التعليمية، على أن العمل الإرهابي الجبان لن يثني الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عن التصدي للإرهاب بإرادة الأردنيين الصادقة و همة الأجهزة الأمنية العالية، وما شهيد الأمس الذي ارتقى دفاعا عن الأردن والأردنيين إلا امتدادا لمسيرة من التضحيات الباسلة لقواتنا المسلحة التي عاهدت الأردن أن يبقى حصنا منيعا وقلعة شامخة في وجه الشر والإرهاب.

وتجدد مجموعة eTurn التعليمية ثقتها المطلقة بجهود الأجهزة الأمنية في القبض على الفاعلين وإيقاع ما يستحقونه من عقوبات، مؤكدة في ذات الوقت ان حادث الفحيص الإرهابي لن يزيد الأردن والأردنيين الا صلابة وقوة والتفافا اكبر حول رسالة الدولة الأردنية التي تكرس نهج الاعتدال والوسطية والتسامح في مواجهة التخلف والانغلاق والتطرف.

وتعرب مجموعة eTurn التعليمية عن احر التعازي للاردن بقيادته الحكيمة وشعبه الاصيل وتسأل الله تعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان مع أمنيات الشفاء العاجل للمصابين .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير