facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع

النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع

القبة نيوز-كشف النائب محمود الطيطي تفاصيل الصورة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن تسليم احد الدروع من قبل رئيس مجلس النواب الحالي عاطف الطراونة لرجل الإعمال عوني مطيع .

حيث أكد الطيطي بان هذه الصورة التقطت تعود لإحدى المناسبات الاجتماعية التي أقامها نادي الجليل الرياضي في محافظة اربد الذي كنت حينها رئيسا للنادي ، ونظراً لمكانة سعادة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة السياسية  فقد تم دعوته لرعاية الحفل، كما تم دعوة رجل الاعمال عوني مطيع نظراً لنشاطه في المسؤولية الاجتماعية التي كان يتبناها في دعم النشاطات والأندية الرياضية .

مضيفاً بان نادي الجليل شأنه شأن أي نادي رياضي في الأردن ، فقد قام بتكريم رعاة الحفل بعد الانتهاء من الحفل باستئذان المهندس الطراونة لتقديم درع النادي لرجل الاعمال عوني مطيع نظير  دعمه للنادي .

وحول ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة مع رجل الاعمال عوني مطيع ، فقد أكد الطيطي بعدم وجود أي تواصل او تعاون او أي اتصال مع مطيع منذ لحظة انتهاء الحفل الذي أقيم قبل أكثر من 3 سنوات وحتى هذه اللحظة ، الامر الذي ينفى نفياً قاطعاً صحة ودقة المعلومات المغرضة التي يتم تداولها حول تدخلي بخروج مطيع من الأردن الى لبنان والذي تبين بان خروجه كان قانونياً وفق البيان الحكومي

مشدداً على ضرورة توخي الحذر في تناول ونشر الأخبار المضللة والكاذبة والعارية عن الصحة فيما يتعلق بقضية " مصنع الدخان " واتهام بعض الشخصيات ورجال الاعمال بالتورط بهذه القضية التي ما زالت قيد التحقيق لدى الأجهزة المختصة وفق حديث دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ببيان الثقة بحكومته في مجلس النواب . 

داعياً وسائل الأعلام المختلفة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة توخي الدقة والحذر في نشر الإخبار والصور حول مجريات قضية " مصنع الدخان " الذي تتولى الحكومة والأجهزة الأمنية المختصة التحقيق بالقضية وهي قادرة على كشف ملابستها وكشف كافة الأشخاص المتورطين بها . 

كما حذر الطيطي من الانسياق وراء الشائعات وتناقل اخبار ومعلومات وصور مغلوطة وغير دقيقة خاصة فيما يرتبط بقضية " مصنع الدخان " وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية داعيا الى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير