facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سناء مهيار تتوج عطاءها وانجازتها بقرار الترشح للانتخابات عن الدائرة الثالثة بعمان

سناء مهيار تتوج عطاءها وانجازتها بقرار الترشح للانتخابات عن الدائرة الثالثة بعمان

القبة نيوز- تخوض السيدة سناء مهيار الانتخابات النيابية 2016 عن الدائرة الثالثة / عمان متسلحة بالثقة العالية والشعبية الكبيرة والاحترام المتبادل مع ابناء الدائرة الذين يجدون في شخصها وأداءها النائب الذي يرجون ويتمنون.

مسيرة سناء مهيار حافلة في العمل العام الذي يمتزج مع الخبرة والتجربة العملية والمهنية التي استقتها من العمل الميداني والتعامل المباشر مع المواطنين وشغلت مهيار مناصب هامة وحساسة اثبتت خلالها انها محل للثقة وجديرة بها حيث تولت منصب مدير عام المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري (سابقاً) بعد أن تدرجت في عملها في المؤسسة من مهندسة أشرفت على تنفيذ مشروع أبو نصير منذ تخرجها من الجامعة الأردنية ، إلى أن استلمت بعد ٢٥ سنة منصب المدير العام إضافة إلى عضويتها في مجلس التنظيم الأعلى وفي مجلس أمانة عمان وفي لجان التصنيف والتأهيل وفي وزارة الأشغال العامة والإسكان ومجلس إدارة الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري ، وغيرها من المجالس واختتمت مهيار مسيرتها المهنية بالعضوية في مجلس هيئة مكافحة الفساد لدورتين.

ويذكر ان السيدة سناء مهيار هي ابنة المرحوم اللواء حكمت مهيار مدير الأمن العام السابق بطل معركة كفار عصيون في حرب ١٩٤٨والتي سطر فيها شجاعة وبطولة أسر فيها مئات من اليهود .

بنت عمان سناء مهيار آثرت خوض الانتخابات عن الدائرة التي ولدت وكبرت ودرست فيها وهي الدائرة الثالثة حيث تحظى بحب واحترام قاعدة انتخابية واسعة.

وبعد التشاور والدراسة وجدت مهيار أن برنامجها لانتخابي الذي ستتبناه يتوافق بشكل كبير مع بالبرنامج الانتخابي للمرشح عن نفس الدائرة النائب السابق خميس عطية وعليه قررت خوض الانتخابات المقبلة ضمن القائمة ذاتها المتوقع الإعلان عنها قريباً .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير