facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مبادرة " احنا الك " في مركز اصلاح وتأهيل ام اللولو

مبادرة  احنا الك  في مركز اصلاح وتأهيل ام اللولو

القبة نيوز – محمد الفاعوري

في خطوة لادخال البهجة والسرور ضمن اجواء العيد قامت جمعية بيت الاصايل للابداع والفن التشكيلي بالتعاون مع فريق صداقة الاردني وصداقة الياباني بتنفيذ مبادرة « احنا الك » في مركز اصلاح وتأهيل ام اللولو .

وتأتي هذه المبادرة التي جمعت نزلاء المركز مع ذويهم والتي تهدف لخلق جو من المودة والمحبة والتكافل المجتمعي وبخاصة مع الاطفال في أجواء يسودها الفرح والسرور بحضور مدير المركز العقيد محمود الزعبي وعدد من الضباط وفريق المبادرة .

وشكلت المبادرة التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع مركز الاصلاح للمرة الثانية منعطفاً لافتاً في جانب الاصلاح والجانب الانساني في العمل الشرطي حيث تسنى للنزلاء ان يشهدوا فرحة اطفالهم واسرهم ويلمسوا مساندة المجتمع المحلي لهم ودعمهم لهم .

وهدفت المبادرة التي حضرها مدير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الانسان في الاردن الدكتور احمد الشديفات وممثل منظة صداقة الاردني والياباني الدكتور محمد الاحمد وعدد من اعضاء المبادرة الى رسم الابتسامة على وجوه الاطفال وإدخال البهجة لقلوبهم عبر فقرة الرسم على الوجوه واللعب مع الشخصيات الكرتونية الى جانب توزيع الهدايا على الاطفال .

وقال رئيس الجمعية الفنان منصر عبيدات إن هذه المبادرة ترجمة لإحساس مجتمعي يتفاعل مع الواقع لدمج النزيل في الحياة ومع اسرته والتأثير في فكره للمساهمة بالتغيير من رؤيته الشخصية للعالم بنظرة شمولية واقعية عميقة التي شاءت لهم الأقدار أن تسرق ضحكاتهم وتأخذ جزءأ من سعادتهم. وأكد أن مثل هذه المبادرات تعزز أواصر التقارب بين أفراد المجتمع الواحد،وهي لفتة كريمة وجميلة وتلاقي دوما رضا واستحسانا واضحا من قبل الجهات ذات العلاقة والمستهدفين والمجتمع، وقدم شكره لادارة المركز ولفريقي الاصدقاء الياباني والاردني ولكل الأيادي البيضاء التي ساهمت في رسم تلك الابتسامة على وجوه الاطفال واسرهم .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )