facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الطيار الدعجة… صاحب مقوله نحن الآن فوق القدس عاصمه فلسطين يقيم مأدبة إفطار لجرحى ومصابي غزة.

الطيار الدعجة… صاحب مقوله نحن الآن فوق القدس عاصمه فلسطين يقيم مأدبة إفطار لجرحى ومصابي غزة.

القبة نيوز-في بادرة طيبه واصيلة تعبر عن مدى الروابط المتينه بين الشعبين الأردني والفلسطيني اقام الطيار في الملكية الأردنية الكابتن يوسف الهملان الدعجة مأدبة إفطار لعدد من جرحى غزة في منزله بالعاصمة عمان يوم أمس والذين يتلقون العلاج بمدينه الحسين الطبية وبتوجيهات من جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وكان في استقبال الجرحى شيوخ ووجهاء عشائر الدعجة، وأتت استضافة الكابتن الدعجة لجرحى غزة الذين تعرضوا لأبشع الاعتداءات على يد آله الحرب الصهيونية ألتي انتهكت كافه القوانين والأعراف الدوليه في إعتداء صارخ يشكل ارهابا دوليا لانظير له.

دعما لهم ولصمودهم البطولي دفاعا عن الوطن والأرض والمقدسات والاعتداءات الصهيونية الغاشمة .

ويشار بالذكر ان الطيار الدعجة أحدث ضجة اعلامية كبيره بعد كلماته المؤثرة التي قالها داخل طائرة الملكية الأردنية اثناء رحلته المعتاده إلى مدينه نيويورك حينما صدح بكلماته الشهيرة نحن الآن فوق القدس عاصمة دولة فلسطين قدس الاقداس في رساله قومية عربية لرفضه للإعلان الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمه للدوله الصهيونية.

ولاقت هذا المبادرة الأخوية والتي تعبر عن مدى العلاقة المتينة بين الأردن وفلسطين استحسانا كبيرا من جرحى غزة وذويهم الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم العميق للطيار الأردني الدعجة مقدرين المواقف التاريخية لجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين في دعم القضيه الفلسطينية وايلاء الدعم والرعاية الصحية الكامله لجرحى ومصابي غزة .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )