facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشيخ الحويان يقيم مأدبة افطار لشيوخ ووجهاء المملكه.

الشيخ الحويان يقيم مأدبة افطار لشيوخ ووجهاء المملكه.

القبة نيوز - سلطان عطيه الجبور 

في عاده سنوية حميدة أقام الشيخ عبدالكريم سلامة الحويان مأدبة إفطار في ديوانه بمنطقة المقابلين ضمت عددا كبيرا من وجهاء وشيوخ العشائر الأردنية من مختلف أنحاء المملكة.

وأكد الشيخ الحويان أن  شهر  رمضان اختصه الله عن سائر  الشهور  بالرحمة  والغفران  والبركات   والفضائل وهو شهر الوحدة والتكاتف والتعاضد بين كافة أبناء  الوطن وأشار الحويان ان الإفطار السنوي يأتي في إطار الحرص على توطيد اواصر الترابط والتعاون المجتمعي في المناسبات الدينية والإجتماعية  التي تسودها الرحمة والمودة كالشهر الفضيل.

وعرج الحويان خلال حديث مع شيوخ ووجهاء المملكه على مناسبه عيد الإستقلال ومايحظى به الأردن من آمن واستقرار وتكاتف مجتمعي كبير بفضل السياسيات الحكيمه التي ينهجها جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يسعى على الدوام لجعل الدوله الأردنية مثالا يحتذى في كافه مناحي الحياة.

وخلال مأدبة الافطار تحدث مجموعه من شيوخ ووجهاء المملكه عن الثورة العربية وعيد الاستقلال والقضية الفلسطينية ودور الهاشميين في تقديم الدعم الطبي من خلال المستشفى الاردني في غزة . ومواقفهم الخالده في نهضه الأردن والدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية مترحمين على شهداء الوطن وشهداء فلسطين الذين قدموا أرواحهم رخيصه فداءا للاقصى الشريف.

bty

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )