facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سامسونج تستعرض قدرة المنتجات بمختلف أنواعها على تعزيز التجربة الرمضانية

سامسونج تستعرض قدرة المنتجات بمختلف أنواعها على تعزيز التجربة الرمضانية

الثقافات تختلف، والأفراد يختلفون أيضاً. ومع هذا وذاك، تختلف الطريقة التي يمضي فيها الناس أوقاتهم خلال شهر رمضان المبارك. ولكن مفهوم وروح الشهر الكريم تتّحد على أنه وقت خاص يكرّسه الناس لإعادة التواصل فيما بينهم، وللرحمة، والتعاطف مع الآخرين، وتعزيز التآخي والتقارب بين العائلة والأصدقاء. سامسونج تستعرض قدرة المنتجات بمختلف أنواعها على تعزيز التجربة الرمضانية من خلال جمع العائلات والأصدقاء معاً لمشاركة الأجواء، والتجربة، والطمأنينة في رمضان.

سامسونج جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج

لا تجعل أي لحظة تفوتك في رمضان مع سامسونج جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج (Galaxy S7 & S7 Edge). أول هاتف ذكي بتكنولوجيا البيكسل المزدوج أصبح الآن بين يديك ليساعدك على التقاط صور سريعة في الضوء الخافت خلال موائد الإفطار العائلية، مع أسرع تركيز على الإطلاق، و ذات جودة عالية من حيث السطوع والوضوح.

وتأخذك ميزة الكاميرا السريعة Quick Camera إلى الكاميرا مباشرة لتتمكن من التقاط بعض الصور السريعة قبل العودة إلى العائلة والاستمتاع بالطعام. ومع الذاكرة القابلة للتوسيع التي تمكنك من إدخال بطاقة SD بسهولة بالغة، سيكون لديك دائماً الذاكرة الكافية لجميع هذه الصور العائلية، وغيرها الكثير.

وإذا كنت تمض الكثير من الأوقات في المطبخ لإعداد وجبات الإفطار والسحور الشهية، لن تحتاج للقلق بعد اليوم حول وضع جالاكسي إس 7 أو إس 7 إيدج بالقرب من المكونات، أو المغسلة المليئة بالمياه عند تحضير الوصفات والبحث عنها. هذا الجهاز المميز حاصل على تقييم ’إنغريس بروتيكشن‘ لمقاومة الغبار والماء، أي أن جهازك محمي بالكامل ضد الغبار، وهو مقاوم للماء على عمق يصل إلى 5 أقدام، ولما يصل إلى 30 دقيقة. أي إذا وقع في مغسلة المطبخ، لا مشكلة أبداً- كل ما عليك القيام به هو مسحه ومتابعة إعداد تلك الوجبة الشهية التي تنتظرها العائلة.

سامسونج جالاكسي تاب برو إس

شارك ذكرياتك أينما ذهبت في رمضان، مع جالاكسي تاب برو إس (TabPro S). تصميمه الانسابي النحيل قياس 6.3 ملم وبوزن 693 غرام فقط، يعني أنه سيكون رفيقك المثالي أينما ذهبت. جالاكسي تاب برو إس هو الجهاز اللوحي الأول المزوّد بنظام ويندوز 10 ويدعم معالج LTE Cat 6 ليقدم تجربة الاتصال الشبكي الأكثر تطوراً وسرعة. إذاً، إذا كنت على موعد مع أصدقائك في المساء، يمكنك أخذه معك للاستمتاع بمحتوى رائع ومشاركة التجربة الترفيهية معاً. وعلى نحو مشابه، يمكنك أيضاً عرض أفضل لقطاتك في رمضان والاستمتاع بها مع عائلتك من خلال توصيل جالاكسي تاب برو إس بشاشة كبيرة ومشاركة المرح سويةً. كن مستعداً للترفيه مع هذه المزايا الصديقة للعائلة خلال الشهر الفضيل.

سامسونج جير إس 2

لا يمكن لأي شيء أن يبعدك عن الأوقات الخاصة مع العائلة مثل التنبيهات المتواصلة التي تزعجك بأصواتها المستمرة على هاتفك. ولكن، مع ميزة تفقد التنبيهات بلمحة بصر، يضمن جير إس 2 (Gear S2) بقاءك على دراية تامة بكل شيء خلال الاحتفالات الرمضانية. إذاً، لا توقف محادثة شيقة لتتفقد التنبيهات، بل استعرض بدلاً من ذلك تذكيرات التقويم، والمكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، بلمسة واحدة على شاشة الساعة الذكية.

ومما لا شك فيه، أن الحفاظ على صحتك ولياقتك خلال الشهر الكريم هو أولوية حتمية. وخلال فترة الصيام في الشهر الفضيل، يمكنك متابعة الحالات التي يمكنها أن تؤثر على جسمك من خلال إطار جير إس 2 المميز القابل للدوران. تفقد حالة الطقس، وأكثر الأوقات حرارة في اليوم، وراقب معدل نبضات قلبك خلال النهار، ومعدل شرب الماء في السحور استعداداً للصيام في اليوم التالي.

تلفزيون سامسونج SUHD

استمتع بحكايات رمضان بشكل غير مسبوق من قبل مع تلفزيونات سامسونج SUHD وتفاصيلها النابضة بالحياة و جودتها الفريدة من نوعها. قريباً في الأسواق، مجموعة تلفزيونات سامسونج SUHD تقدم لك تجربة مشاهدة مذهلة ومزايا للمشاركة جديدة بالكامل. ومع تكنولوجيا العرض النقطيQuantum Dot، تأتي تلفزيونات SUHD بجميع التدرجات اللونية لتجعلها نابضة بالحياة على شاشة التلفزيون. أما ميزة النطاق الديناميكي العاليHDR 1000 فتمكّنك من رؤية ضوء الشمس بتألقه الواضح وتسلط الضوء على أدق التفاصيل تحت الظل الداكن. اجتمع حول تلفزيون سامسونجSUHD مع المقربين إلى قلبك لمشاهدة مسلسلات وأفلام رمضان المفضلة لديك، بجودة عالية مدهشة ونابضة بالحياة.

واحتفالاً بروح سرد حكايات السنوات العابرة، اجمع عائلتك حول تلفزيون سامسونج الذكي في رمضان وشاركهم تجربة ترفيهية بالمحتوى الذي ترغب بمشاهدته، وفي الوقت الذي تريده. وبالشراكة مع مشغّلين مثل بي إن سبورت كونكت، وشاهد بلس، وستارز بلاي أرابيا، سيكون هناك محتوى ممتع دائماً على شاشة تلفزيون سامسونج الذكي لتستمتع به العائلة بأكملها.

جهاز سامسونج الصوتي اللاسلكي 360

مع جهاز الصوت اللاسلكي  Audio 360 من سامسونج، يمكنك إيصال جودة الصوت المتميزة إلى أي مكان في المنزل. وبفضل تكنولوجيا Ring Radiator الحلقة الدائرية، تقدم هذه السماعات صوتاً متوازناً يملأ الغرفة بشكل متساوٍ ليزودك بتجربة صوتية غنية ونابضة بالحيوية. شارك هذه التجربة الصوتية عالية الجودة مع من حولك بسهولة فائقة من خلال تفعيل اللمسة الحسية على السماعات أو التحكم بها عن طريق تطبيق سامسونجMultiroom الذي يسمح لك بتصفح مكتبة الأغاني، وتشغيل مختلف أنواع الموسيقا أو الأفلام في غرف مختلفة، أو مزامنة جميع السماعات معاً للاستمتاع بتجربة صوتية موحّدة.

جهاز سامسونج الصوتي Soundbar

مجموعة أجهزة سامسونج Soundbar الصوتية الجديدة تمكّنك من تشكيل نظام صوت محيطي شامل في منزلك. وفي رمضان الحالي، أصبح بالإمكان الاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي المميزة مع ضيوفك عبر نظام Soundbar القادر على توليد صوت قوي ومتوازن ومفصّل، بقدرات تنسيق مثلى مع نظام الصوت اللاسلكي Wireless Audio 360. اجمع أفراد عائلتك معاً في الشهر الفضيل للاستمتاع بتجربة صوتية مذهلة لا يمكن مضاهاتها.

ثلاجة سامسونج التبريد المزدوج Twin Cooling Plus

استضافة مأدبة الإفطار لن يكون مشكلة بعد اليوم مع ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus من سامسونج. هذه الثلاجة التي تقدم نظامي تبريد مستقلين وتضمن لك طعاماً مجمّداً خالياً من الروائح، يبقى طازجاً وبمذاق أفضل لفترات أطول. ومع سرعة التبريد الأكبر وما يصل إلى 70% من الرطوبة الداخلية، أصبح بإمكانك الحصول على طعام طازج لفترات أطول، أي أن معدلات التخلص من الطعام ستصبح أقل. وخلال شهر رمضان المبارك، وفي ظل قائمة الضيوف الطويلة التي تأتيك على مدار الشهر، توفر لك ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus ذات أنماط التبريد الخمسة، إمكانية تحويل المجمّد إلى ثلاجة وتعزيز المساحة لاستيعاب مكوّنات إفطار العائلات الضخمة. اذهلي عائلتك بمهاراتك في الطبخ مع مكوّنات طازجة حفظت بطريقة يسهل الوصول إليها في ثلاجة التبريد المزدج من سامسونج Twin Cooling Plus.

غسالة التحميل الأمامي سامسونج Addwash

عندما تعود إلى المنزل بعد سهرة إفطار أو سحور طويلة، يمكنك إنهاء وجبة غسيل إضافية مع غسالة التحميل الأمامي سامسونج AddWash. هذه الغسالة التي تستخدم تكنولوجيا سامسونج Eco-Bubble تمتلك باباً إضافياً صغيراً يسمح لك بإضافة أي قطعة غسيل نسيتيها مسبقاً، أو ملابس مأدبة الإفطار، حتى بعد بدء عمل الغسالة. ومع تكنولوجيا Eco-Bubble، يمكنك توفير الطاقة عبر إتمام غسلات بالماء البارد في رمضان، في حين تزودك تكنولوجيا السرعة الفائقة Super Speed بإمكانية قضاء وقتاً أقل في غسيل الملابس، والاستمتاع بالمزيد من الوقت مع العائلة.

غسالة التحميل العلوي سامسونج Activ Dual Wash

قد تؤدي وجبات الإفطار أحياناً إلى الكثير من البقع على قطع الأقمشة المفضلة لديك. مع غسالة التحميل العلوي سامسونج Activ Dual Washيمكنك غسل أقمشتك المفضلة يدويا مسبقاً، ثم وضعها في الغسالة معاً في مكان واحد، وبدون الحاجة إلى العودة إلى مغاسل الحمامات أو استخدام الدلو. غسالة سامسونج Activ Dual Wash تتضمن مغسلة مدمجة مع ضخ قوي للماء لتساعدك على منح غسيلك حماية إضافية، وإزالة البقع، والتأكد من خروج كل شيء نظيف من المرة الأولى. وتتضمن هذه الغسالة أيضاً تكنولوجيا Wobble التي تعمل على تنظيف الأقمشة برقة وعناية للحفاظ عليها وحمايتها، مع أداء غسيل مطوّر. كوني مستعدة لما تخلفه العائلة من فوضى في هذا الشهر الكريم واعتني بها برعاية فائقة مع هذه الغسالة المبتكرة.

مكيف الهواء سامسونج المثلث Triangle

في هذا العام، حلّ علينا شهر رمضان المبارك خلال أكثر فترات الصيف حرارة. تأكد من الحصول على التبريد الرائع في الشهر الكريم مع مكيف الهواء المثلث من سامسونج Triangle Air Conditioner، أحدث ابتكار يركز على تقديم القوة والتصميم الرائع في آن واحد. بنية التصميم الثلاثية المبتكرة التي يقدمها هذا المكيف صممت بطريقة خاصة لتلبي متطلبات الذواقين في التصميم، ولتضمن لهم أقصى مستويات الفعالية. وبفضل منفذ سحب الهواء الأعرض، والمروحة الداخلية الأكبر، ومنافذ دفع الهواء الأكبر حجماً، أصبح الهواء البارد يخرج بسرعة أكبر وبصورة شبه فورية ليصل إلى كل زاوية من زوايا البيت. سيحظى كل واحد من ضيوفك بحصته الخاصة والعادلة من الهواء البارد والمنعش مع مكيف الهواء Triangle Air Conditioner، الذي يحافظ على درجة الحرارة المرغوبة بدون الحاجة إلى التوقف والتشغيل المتكرر. استمتع بالهواء المنعش البارد، ووفر الطاقة أيضاً، في شهر رمضان المبارك هذا العام.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )