facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني يمنح درجة الدكتوراة الفخرية بامتياز مع مرتبة الشرف لفايزة النعيمي

المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني يمنح درجة الدكتوراة الفخرية بامتياز مع مرتبة الشرف لفايزة النعيمي

القبة نيوز - منح المجلس الأعلي للإعلام الفلسطيني شهادة الدكتوراة الفخرية بتقدير الإمتياز مع مرتبة الشرف في الأدب العربي للشاعرة الإعلامية الاردنية  فايزة النعيمي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة عرار العربية للإعلام وعضو مجلس الامناء في المؤسسة امينة السر ومديرة مجلة عاشقة الصحراء التي تعنى بقضايا المرأةالعربية والأدب والفن الامين العام لجماعة عرار للأدب والثقافة والشعر العربي والنبطي والشعبي والتراث وسفيرة الشاعرات للشعر النبيطي تقديرا لجهودها الإبداعية التي تخدم قضايا العربية .

وقد ارسلت نسخة من شهادة الدكتوراة الفخرية عبر الإيميل من مدير المجلس في الاردن د. سليم ابو محفوظ للشاعرة النعيمي، وسيقام في عمان حفل يتم من خلاله تكريم للنعيمي وتسليمها الشهادة رسميا.

واعربت عن سعادتها وشكرها لسعادة د. لطفي الياسيني رئيس مجلس ادارة المجلس الأعلى للإعلام الفلسطني وكذلك من د. سليم ابو محفوظ مدير المجلس في الاردن

وقدمت شكرها من خلال مجلة عاشقة الصحراء لمنحها شهادة الدكتوراة الفخرية متمنيه للمجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني ولكافة القائمين عليه التقدم والإزدهار لما يقمون به من تكريم للجهود العربية في الإبداع والاعلام والأدب

وبهذه المناسبة تتقدم اسره القبة نيوز ومجلة القبة باجمل التهاني والتبارك للزميلة الاعلامية الشاعره فايزة النعيمي بمناسبة منحها الدكتورة الفخرية مع مرتبة الشرف من المجلس الاعلى للاعلام الفلسطيني ،متمنين لها التوفيق والنجاح .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )