facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تخريج الفوج السبعين من حملة شهادات المجلس الطبي الأردني

تخريج الفوج السبعين من حملة شهادات المجلس الطبي الأردني

القبة نيوز - احتفل المجلس الطبي الأردني اليوم الخميس، بتخريج الفوج السبعين من حملة شهادة المجلس الطبي الأردني في مختلف تخصصات الطب البشري، وطب الأسنان، برعاية رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس الأعيان الدكتور يوسف القسوس.

وقال أمين عام المجلس الدكتور نضال يونس، إن خريجي المجلس بهذا الفوج، وصل الى نحو 10 آلاف طبيب وطبيبة تأهّلوا في مختلف التخصصات الطبية والسنيّة، منطلقين للعمل في الوطن، ويوثقون بأبحاثهم وانجازاتهم التطورات العلمية في مجال الطب.

واستعرض يونس النقلة النوعية التي شهدها المجلس العام الماضي، والتي من شأنها الاسهام بتطوير جودة مخرجات التعليم والتدريب الذي يتبناه المجلس لتمكين الأطباء وتأهيلهم للحصول على البورد الأردني، مشيرا الى التعديلات التي اجريت على قانون المجلس بإضافة برنامجي الصيدلة السريرية ودكتور الصيدلة للمجلس الطبي.

وقال إنه وادراكا من المجلس لأهمية التوسّع في البرامج التدريبية وزيادة فرص التدريب والتعليم للأطباء الساعين نحو التخصص، فقد أعتمدت 4 مستشفيات و4 برامج تدريبية داخل الأردن، مشيرا الى إجراء أول امتحان في تخصص الرعاية التلطيفية في الأردن.

وقال الدكتور محمد عبداللطيف الإبراهيم، في كلمته عن خريجي الطب البشري، إن المستوى الذي وصل إليه الأردن طبيا يجعلنا نفخر بأننا خريجو إحدى مؤسساته العريقة والتي منحتنا الخبرة والمهارة اللازمة على طريق الإبداع والإنجاز.

وقالت الخريجة الدكتورة لبنى أبو الرّب، في كلمتها نيابة عن خريجي طب الاسباب، إن رفع المستوى الطبي والعلمي للأطباء العاملين في مخلتف التخصصات الطبية يعطي حافزا للطبيب بأنه ما زال يواكب كل جديد على صعيد الطب والعلاج.

وفي ختام الحفل سلّم راعي الحفل الشهادات والدروع على الخريجين والخريجات، والجهات الداعمة للمجلس.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )