facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

" ابداعات في اللغات بجامعة العلوم الاسلامية العالمية "

 ابداعات في اللغات بجامعة العلوم الاسلامية العالمية

القبة نيوز – تحت رعاية رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الدكتور سلمان فضيل البدور يقيم مركز اللغات في جامعة العلوم الاسلامية احتفالا باليوم العلمي ” ابداعات في اللغات .

وذلك يوم الخميس الموافق 12-4-2018 من الساعه 12-3 مساءأ في مدرج الحسين – كلية اصول الدين سابقا.

 

ومن جانبها اكدت الأستاذه المشاركه في مركز اللغات و المنسق العام لليوم العلمي بجامعة العلوم الاسلامية " الدكتورة بسمة تليلان" ، أن اللغات والتواصل أصبحوا مهارات أساسية في العالم ، حيث جعلت التكنولوجيا من عالمنا صغيراً لدرجة أن الناس والافكار والتجارة اليوم اصبحت تتحرك باستمرار عبر العالم، حيث لم تعد الحدود السياسية بين البلدان حواجز أمام الاختلافات الدينية والثقافية والإيديولوجية.

 

وقـالت الـدكـتورة  تلـيـلان: أن الاحتفال باليوم العلمي مهم جدا لـ تبادل الخبرات الإبداعية لـمدرسي اللغات العربية والإنجليزية لاستعراض طرقاً جديدة للتدريس يمكن أن تدعم الطلبة في مسيرتهم العلمية .

وأشارت الـدكـتورة  تلـيـلان: إلى أن هذا الحدث الأكاديمي الأبرز في مركز اللغات بالجامعة الاسلامية مهم جدا لمدرسي اللغات ، والغرض منه تعزيز المستويات المهنية والمعرفية للمتخصصين في هذين المجالين من خلال التفكير وتبادل المعرفة والخبرات.

 

واضـافت الـدكـتورة  تلـيـلان: ان الهدف هو تطوير مهارات ومعرفة يمكن أن تساعد المشاركين على تحسين ممارساتهم ، وسيتم استعراض أوراق عمل بحثية في هذا المجال من قبل متخصصين بتدريس اللغتين العربية و الانجليزية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )