facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نادي اجيال الغد الاردني بطلا لبطولة السلة للمعاقين الثالثة والعماني وصيفاً

نادي اجيال الغد الاردني بطلا لبطولة السلة للمعاقين الثالثة والعماني وصيفاً

القبة نيوز -توج رئيس مجلس ادارة عالم البقاعي للرعاية والتأهيل الدكتور محمد خالد البقاعي بحضور نائب رئيس أتحاد آسيا 'اوقانيوس' لكرة السلة على الكراسي المتحركة لاقليم غرب آسيا انيسة الهوتي ابطال دوري البطولة المفتوحة الثالثة لاندية غرب اسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي اقيمت في الصالة البارالمبية في عمان.

ورحب الدكتور البقاعي بالاشقاء العرب المشاركين بالبطولة معربا عن اعتزاز عالم البقاعي بوجوده حاضرا دائما في جميع المحافل المحلية والعربية والعالمية ويهتم بالاشخاص ذوي الاعاقة ودعمهم وقال " ان انطلاق النسخة الثالثة من هذه البطولة بهذه الحجم والنجاح دليل واضح على العزيمة والهمة التي يمتلكوها لاعبي هذه الرياضة والقائمين عليها ".

وأكد دعمه لهذه البطولة وبأستمرار والتعاون لانجاح هذه الرياضة في اطار المحبة والود والاخلاق الرياضية العالية التي تشكل تحديا حقيقيا لدى هذه الفئة للانطلاق الى القمة والتنافسية العالمية.

وأشادت الهوتي بجهود اللجنة التحضيرية للبطولة والفرق التطوعية التي ساهمت في إخراج البطولة بصورة حضارية مميزة وأعربت عن سعادتها لعقد ونجاح النسخة الثالثة من البطولة والتي تشكل باكورة نجاح وانطلاقة لهذه الرياضة وتوسعها على المستوى العربي .

من جانبه أشاد رئيس اللجنة التحضيرية العليا للبطولة رئيس نادي أجيال الغد محمد الخزاعله بالتنظيم الرائع للبطولة والحضور الجماهيري الغفير وشكر القائمين عليها وكل أعضاء اللجنة التنظيمية واللاعبين وإدارات الأندية المشاركة على المجهود الكبير الذي بذلوه لإخراج البطولة بأفضل صورة .

وأنطلق حفل ختام البطولة بمباراة ختامية جمعت فريق نادي اجيال الغد الاردني مع نظيره العماني فاز فيها اجيال الغد على منافسه ضمن مباراة سادتها منافسة شديدة والروح الرياضية العالية وتوج بطلا للبطولة في نسختها الثالثة.

وشارك في ادارة مباريات البطولة الحكم الدولي أيمن المومني والحكم الدولي بهاء الخطيب ومن مصر الحكم الدولي محمود عبد العزيز وعلى طاولة التصنيف المصنف الدكتوره نهى النحاس وطاهر ابو حجلة

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )