facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعة الاميرة سمية تفوز بطولة الجوجوتسو للجامعات

جامعة الاميرة سمية تفوز بطولة الجوجوتسو للجامعات

القبة نيوز - أحرزت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المراكز الأولى والميداليات الذهبية في بطولة الجامعات الأردنية للجوجوتسو التي نظمتها الجامعة، وشاركت فيها 9 جامعات أردنية.

وأحرز الطالب حمزة رشيد من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس المركز الأول بوزن (77) كيلو غرام في البطولة التي أقيمت في صالة الأمير راشد في مدينة الحسين الرياضية، فيما أحرز الطالب سامح أبو الراغب المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس المركز الأول بوزن (94) كيلو غرام.

أما المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن (85) كيلو غرام فقد حظي بها الطالب عبد الرحمن أبو رميلة، مثلما أحرز الطالب صالح سعيفان المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن مفتوح، وكلاهما من طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا .

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الطلبة المتميزين على إنجازهم، مثلما هنأ أسرة الجامعة بالإنجاز الذي يضاف إلى سجل الجامعة الحافل بالإنجازات المتميزة، واعدا بتقديم مزيد من الدعم للطلبة المبدعين المتميزين.

وتعد البطولة، التي قام بتحكيمها حكام معتمدون من الاتحاد الأردني للجوجوتسو، الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية، في حين تعتبر جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الجامعة الأردنية الأولى التي تنظم هذه البطولة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )