facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

البقاعي يرعى افتتاح البطولة الثالثة لاندية غرب اسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة

البقاعي يرعى افتتاح البطولة الثالثة لاندية غرب اسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة

القبة نيوز – رعى رئيس مجلس ادارة عالم البقاعي للرعاية والتاهيل الدكتور محمد خالد البقاعي امس الاول افتتاح البطولة الثالثة المفتوحة لاندية غرب اسيا لكرة السلة بالكراسي المتحركة بحضور نائب رئيس اوقانيوس لكرة السلة على الكراسي لاقليم غرب اسيا أنيسه الهوتي.

وبدا حفل افتتاح البطولة بدخول الفرق المشاركة نادي المستقبل الفلسطيني والنادي العماني ونادي النهضة واجيال الغد من الاردن .

والقى الدكتور البقاعي كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة مؤكدا ان استضافة الاردن للبطولة مصدر فخر واعتزاز وتأتي البطولة ترسيخا لمبدأ الاخاء والتعاون بين رياضيي الدول العربية متمنيا للجميع التوفيق في منافسات البطولة.

وأشارت نائب رئيس غرب اسيا لكرة السلة انيسة الهوتي الى أن الاردن تستضيف هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي الامر الذي يدل على حرصها على انجاح هذا التجمع الرياضي الاخوي في سبيل الارتقاء برياضة المعوقين في المنطقة .

وأعرب رئيس نادي اجيال الغد للمعاقين رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة عن شكره لرئيس مجلس ادارة عالم البقاعي الدكتور محمد البقاعي على رعايته البطولة ودعمه الدائم لبرامج ورياضة المعاقين في الاردن.

وادت الفرق المشاركة القسم الرياضي ثم اعلن راعي البطولة الدكتور البقاعي افتتاح البطولة وبعد انتهاء مراسم حفل الافتتاح الذي اشتمل على عرض رياضي لنادي النسور للتايكوندو وفقرة غنائية للفنان غالب خوري اقيمت مباراة جمعت فريقي نادي اجيال الغد للمعاقين وفريق المستقبل الفلسطيني انتهت لصالح اجيال الغد 48 الى 24.

يذكر أن منافسات البطولة التي تجري على صالة مجمع الامير رعد بن زيد بالمدينة الرياضية في العاصمة عمان مستمرة حتى الخميس المقبل.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير