facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

رسالة شكر من الزميلة الشربجي لجميع من ساهم في مساعدة المواطن الاردني الذي حاول الانتحار يوم امس

رسالة شكر من الزميلة الشربجي لجميع من ساهم في مساعدة المواطن الاردني الذي حاول الانتحار يوم امس

القبة نيوز – كتبت الزميلة الصحفية علا الشربجي على صفحتها الشخصية على الفيسبوك رسالة شكر الى معالي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب و جميع الاجهزه الامنية وعدد من المواقع الاخبارية والمواطنين الذين وقفوا مع المواطن الاردني عبدالله الذي استنجد بها يوم امس لعدم تجاوب مركز الحسين للسرطان لمعالجة زوجته .

وفي اطار العمل الانساني تحرك الجميع لمساعده المواطن عبدالله وبفضل الله تكللت جهود الزميلة الشربجي  اليوم بانهاء المشكلة والسماح لزوجة المواطن عبدالله الدخول الى مركز السرطان .

حيث استجاب وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الفور والايعاز بمعالجة هذه  الحالة الطبية العاجلة  بمتابعة شخصية منه.

الحمد_لله

من لا يشكر الناس لا يشكر الله بعد اتصال المواطن الاردني ( ع .ق) الذي أراد ان يحرق نفسه امام باب مركز الحسين للسرطان و الذي طلب ان أنشر سبب تفكيره باللجوء الى هذا الحل البشع .. قمت بنشر نداء عاجل لكل الجهات التي استنفرت لمساعدة المواطن ( ع.ق) و تم حصوله على كتاب اعفاء لعلاج زوجته في مركز الحسين للسرطان .

و عليه لهم الحق بالشكر بداية كل الشكر و الامتنان الى الأجهزه الامنيه مديرية أمن العاصمه مخفر أمن الجبيهة مخفر امن الرشيد الدوريات الخارجية كل شرطي و كل شخص بالأمن العام تواصل معي للبحث عن المواطن ( ع . ق ) له كل الامتنان.

و الشكر الشكر لمعالي وزير الصحة محمود الشياب و السيد منصور العبادي من مكتب معالي وزير الصحه لمساعدتهم بشكل مباشر في الحصول على الاعفاء .

و الشكر الى مدير مركز الحسين للسرطان دكتور عاصم منصور مساعد مدير مركز الحسين للسرطان الدكتور منذر حوارات العبادي و من كان السبب في التواصل معهم و الشكر الى النائب السابق بسام بطوش لمحاولاته بكل الطرق التواصل مع الجهات المعنيه و الشكر الى الدكتور حمزه الكردي من مستشفى البشير في إبدائه المساعدة بكل الطرق المتاحة و القانونية .

و الشكر الى الزملاء جمال الرياحي موقع القبه نيوز

والزميل ينال المعاني موقع عمون نيوز

و الزميل سهم العبادي موقع وكالة صوت الشعب

و الزميل حسين الدسوقي موقع القلعه نيوز

و الزميلة رهام الخزاعلة موقع سرايا نيوز

و الزميل عدي القاضي من حياة اف ام و الشكر لكل مواطن حاول المساعده .

هذه هي اخلاق الأردنييون شكرا لكم

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )