facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب الشبيب : تشغيل (6) ابار ارتوازية على الطاقة الشمسية في الرويشد الاسبوع القادم

النائب الشبيب : تشغيل (6) ابار ارتوازية على الطاقة الشمسية في الرويشد الاسبوع القادم

القبة نيوز - التقى النائب الدكتور حابس الشبيب معالي وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم في مبنى وزراة الزرعة في العاصمة عمان ، لبحث ابرز الامور المتعلقة بالقطاع الزراعي في البادية الشمالية .

وقال النائب الشبيب خلال لقائه مع الوزير الحنيفات اليوم بحث اهم القضايا التي تمس القطاع الزراعي في البادية الشمالية وطرح العديد من الحلول .

واكد ان الوزير اوعز بانشاء مختبرات بيطرية في البادية الشمالية بمنطقة نايفة واعادة ترميم بركة المياه ( المغطس ) الواقعة بنفس المنطقة لخدمة اصحاب المواشي .

واشار الشبيب  ان الوزير  وافق على تشغيل 6 ابار ارتوازية ( ابو الحصين ، ابو حفنه، الغصين ، البستانه ، رجيلة الخيل ، الحنيف )  في لواء الرويشد على الطاقة الشمالية بالتعاون مع وزارة البيئة برنامج التعويضات البيئية ووزراة الطاقة  .

واضاف انه سيتم الكشف الميداني على مواقع الابار بالتنسيق مع وزارة الطاقة والزراعه والبيئه ومديرية مياه  لواء الرويشد  بحضوره يوم الخميس القادم .

 

ياتي تشغيل هذه الابار لتخفيف معاناة البدو في الرويشد وتسهيل الخدمات لهم والحصول على المياه دون تعب .

 

وشكر النائب الشبيب  اصحاب المعالي على تعاونهم المستمر في تقديم الخدمات  المطلوبة لابناء البادية الشمالية ومراعاة مصالحهم وخدمة اصحاب المواشي في جميع انحاء المناطق ..

... يتبع

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )