facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اطلاق مبادرة ( أمي جنتي ) في قضاء ام الجمال وتكريم 55 سيدة من أمهات وزوجات الشهداء – صور

اطلاق مبادرة ( أمي جنتي ) في قضاء ام الجمال وتكريم 55 سيدة من أمهات وزوجات الشهداء – صور

القبة نيوز – جمال الرياحي

أقيم صباح اليوم الثلاثاء احتفالاً بمناسبة عيد الام وإطلاق مبادرة بعنوان(أمي جنتي) في قضاء ام الجمال  تحت رعاية عطوفة قائد شرطة البادية الشمالية العقيد الدكتور عفاش الزبن .

ومن جانبه رحب مدير قضاء ام الجمال عطا الله النويقه براعي الحفل والضيوف الكرام الذين قدموا من جميع مناطق البادية الشمالية ، للمشاركة بهذه المناسبة التي يحتفل بها الاردنيين في كل عام تقديرا للام .

وقال النويقة خلال كلمته امام الحضور ان الام هي انسانه عظيمة لا تكل ولا تمل بالقيام بأعمالها الانسانية في بناء مجتمعنا العظيم ، وبدورها الكبير الذي يقوم عليه هذا المجتمع ، وإنها كـ القمر تسهر على ابنائها اذا اصابهم مكروه .

وأشار الى ان الام تقدم ما بوسعها للمحافظة على اسرتها وتقدم كل شيء لأبنائها دون انتظار المقابل لأنها تعتبره واجباً عليها ، لتبقى الأسرة والمجتمع متماسك وتظهر فيه كنورٍ مضيئٍ في الظلمات وتوجههم الى الطريق الصحيح .

وأضاف ان كلمة الام صغيره بحروفها لكن كبيرة بمعنى الحب والعطاء والحنان والتضحية وأنها انهار لا تجف ولا تتعب من دعم ابنائها في جميع المجالات ، وانه لا يوجد ثمن بما تقوم به الام ، لأنها رمز المحبة والعطاء .

و بهذه المناسبة تم تكريم (55) سيده من امهات وزوجات الشهداء ومديرات متقاعدات من المجتمع المحلي .

وحضور هذا الحفل ، رئيس المركز الامني المقدم محمد الحماد و رئيس قسم الامن الوقائي الرائد محمد الجبور ومدير قضاء ام الجمال الدكتور عطا الله النويقه ورئيس بلدية ام الجمال الجديدة الاستاذ حسن الرحيبة ومدير مركز الصندوق الاردني الهاشمي السيده وداد الشريدة ومدير اوقاف البادية الشمالية الدكتور رضوان العظامات ورئيس فرع الشرطة المجتمعية النقيب مالك القاضي .

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير