facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالصور ...عشيرة المومني تحذر من المساس بحقوق ابنها النقابي المهندس سفيان

بالصور ...عشيرة المومني تحذر من المساس بحقوق ابنها النقابي المهندس سفيان

القبة نيوز- عقدت عشيرة المومني اجتماع في منزل والد المهندس سفيان عبد الله المومني الموظف في شركة مناجم الفوسفات الأردنية ورئيس فرع المجمع الصناعي للنقابة العامة لعمال الأردن و الذي ستمر حتى ساعة متأخرة من الليل السبت على الأحد .

يأتي هذا الاجتماع بعد نقل وتوجيه إنذار نهائي للمهندس المومني من إدارة الشركة لمواقفه النقابية اتجاه مطالب العماليين في المجمع الصناعي في العقبة والتي خاطب فيها النقابة أكثر من مره ولكن دون رد من النقابة مما أضطر مجلس فرع النقابة اتخاذ قرار بموافقة الغالبية ومخاطبات إدارة الشركة والنقابة وكان هذا واجب على مجلس النقابة ومن صلب عملهم اتجاه مطالب العمال كنقابيين وليس موظفين في الشركة .

وستهجن المجتمعين توجيه عقوبات بحق ابنهم والمعروف عنه التزام التام بوظيفته وحسن خلقة وحبة لوطنة ومليكه وهذا يظهر من خلال سيرته الوظيفية ومواقفه المشرفة اتجاه عملة والعاملين الذين هم تحت أمرته .

وأعرب الجميع عن وقوفهم مع ابنهم وعدم السماح بإيقاع الظلم علية كونه لم يتجاوز حدود صلاحياته في وظيفته كرئيس فرع النقابة في المجمع الصناعي وشكروا أيضا وقوف العماليين في المجمع الصناعي في العقبة ونقابة المهندسين وخصوا أيضا بشكر سعادة الشيخ النائب محمد الرياطي ورئيس لجنة العمال النيابية النائب عبدالله عبيدات الذي أبدى وقوفه مع المهندس المومني حسب ما ذ كر في الاجتماع .

وحضر الاجتماع في مدينة عين جنا في محافظة عجلون النائب السابق سميح المومني وعدد من شيوخ ووجها وشباب عشيرة المومني وتفقو على متابعة موضوع ابنهم وابن الأردن المهندس سفيان عبدالله المومني حتى تزاول الغمة عنه وإحقاق الحق في أردن الحشد والرباط أردن الهاشميين الأحرار.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير