اختبار الحزام الأزرق ضمن برنامج التايكواندو بمركز شباب الحسينية
القبة نيوز- اجري في مركز شباب الحسينية اليوم السبت، اختبار الحزام الأزرق ضمن برنامج التايكواندو، الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو، بمشاركة لاعبين من مراكز شباب بسطة، والحسينية، والبترا.
وأشرفت على الاختبار لجنة متخصصة ضمت الدكتور باسل الدويك، والدكتور وليد ناصر، والكابتن محمد خضر، حيث جرى تقييم مستويات اللاعبين الفنية والمهارية وفق المعايير المعتمدة للانتقال إلى درجة الحزام الأزرق.
ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات الشباب في رياضة التايكواندو، وتعزيز اللياقة البدنية والانضباط وروح المنافسة، إلى جانب اكتشاف المواهب الرياضية وصقل قدراتها ضمن بيئة تدريبية آمنة ومنظمة.
ويأتي تنفيذ البرنامج ضمن جهود وزارة الشباب لتوفير برامج رياضية متخصصة تسهم في تمكين الشباب وتطوير قدراتهم، وإعداد جيل رياضي قادر على تحقيق مستويات متقدمة في مختلف الألعاب الرياضية.















