facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إعلان حالة الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية

إعلان حالة الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية
القبة نيوز -أعلن مسؤولون روس، الجمعة، إعلان حالة الطوارئ الإقليمية في شبه جزيرة القرم التي ضمتها موسكو، بهدف مواجهة تداعيات الضربات الأوكرانية الاخيرة التي تسببت بنقص كبير في الوقود والتيار الكهربائي.

وقال الحاكم سيرغي أكسيونوف المعيّن من موسكو في بيان عبر تطبيق تلغرام إن "الإطار القانوني لحالة الطوارئ يتيح معالجة القضايا المرتبطة بالحفاظ على سير عمل جميع القطاعات الحيوية بأقصى سرعة".
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير