المجلس المحلي لمركز أمن المدينة ينظم فعالية مجتمعية بالزرقاء
القبة نيوز _ نسرين الشربيني /الزرقاء
تحت رعاية عطوفة مدير شرطة الزرقاء العميد الدكتور يزن الجراح اقام المجلس المحلي لمركز امن المدينة وبالتعاون مع لجنة خدمات مخيم الزرقاء الممثلة برئيسها السيد عامر جادو .
وبحضور رئيس مركز امن المدينة المقدم محمد النوايسة نيابة عن عطوفة مدير شرطة الزرقاء تم تنفيذ مبادرة عن آفة المخدرات بعرض مسرحي بعنوان (ضحايا سم المخدرات ) وخطرها على المجتمع في قاعة الشؤون الفلسطينية في مخيم الزرقاء وذلك من قبل فريق المسرح الشرطي التابع لادارة الاعلام و الشرطة المجتمعية .
وبحضور مدير قسم مكافحة المخدرات المقدم يزن ابو الغنم ورئيس مركز مخيم الزرقاء الرائد ابراهيم الحنيطي واعضاء المجلس المحلي لمركز امن المدينة واعضاء لجنة خدمات مخيم الزرقاء ومخاتير ووجهاء المخيم ونشامى ونشميات الزرقاء وشباب نادي العودة ومديرة مخيم الزرقاء.
وافتتح العرض بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة السيد عامر جادو و شمل العرض عن كيفية محاربة هذه الآفة اللعينه وتحدث ابو الغنم عن كيفية محاربتها والوقوف يدا واحده ضد المخدرات وحماية ابنائنا وبناتنا منها وبنهاية الحفل تم تكريم مدير الشرطة ورئيس مركز امن المدينة والشرطة المجتمعية تسلمها الملازم محمد العقرباوي وكان الحفل من تقديم الاعلامية نسرين الشربيني .















