العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي
القبة نيوز - ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء، إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
















