facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي

العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي
القبة نيوز - ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء، إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير