facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلى

برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلى
القبة نيوز- أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من نادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل نهائي، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2029.

برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم


وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيواصل مسيرته مع برشلونة بعد فترة إعارة ناجحة أو انتقال مؤقت، حيث تم حسم الصفقة بشكل رسمي مع النادي المصري.

ويخوض عبد الكريم حاليًا منافسات كأس العالم رفقة منتخب مصر، حيث شارك في مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا، وواصل لفت الأنظار بأدائه مع المنتخب الوطني.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير