facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وفاة "نجم الخليج" في القاهرة

وفاة نجم الخليج في القاهرة
القبة نيوز- رحيل الملحن السعودي عبد الله القرني الملقب بـ"نجم الخليج" في القاهرة بعد أزمة صحية أعقبتها غيبوبة، تاركا حالة من الحزن في الوسط الفني السعودي والعربي.

توفي الملحن والمطرب السعودي عبد الله القرني مساء أمس الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة، بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة، بحسب ما أعلنته عائلته عبر منصات التواصل الاجتماعي، في واقعة خلفت حالة من الحزن في الأوساط الفنية بالمملكة.


وأعلن أحد أقاربه عبر منصة "إكس" خبر الوفاة قائلاً: "توفي ابن عمي وأخي العزيز الغالي/ عبدالله بن سعيد بن عايض آل مجدوع القرني اليوم الإثنين 7 / 1/ 1448 هـ غفر الله له
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير