الرئيس اللبناني: لن نقبل الا بزوال الاحتلال الاسرائيلي
القبة نيوز- قال الرئيس اللبناني جوزف عون" ان لبنان لن يقبل إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي وسقوط الوصايات الخارجية معا، لأن خيارنا الوحيد هو سيادتنا الوطنية، ورهاننا الأوحد هو الدولة اللبنانية وحدها لا غير".
وأضاف عون خلال ترؤسه اجتماعا حول المفاوضات اللبنانية- الأميركية- الإسرائيلية في واشنطن، ان تطورات الأيام الماضية اثبتت صحة خيارنا بالذهاب الى التفاوض لأنه السبيل الوحيد المعتمد على مستوى العالم كله لتحقيق الأهداف الوطنية واستعادة كل الحقوق.
ولذلك ذهبنا اليوم، وسنذهب في اليومين المقبلين، إلى جولة جديدة نأمل أن تكون حاسمة على طريق إنجاز ما نريد من خير لوطننا وشعبنا، وهذا الخير نراه في استعادة سيادة لبنان كاملة على كل ذرة تراب وبسط سلطة الدولة على كل إنسان على أرضنا".
















