facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أنجلينا جولي تستحضر معركتها مع السرطان في فيلم "كوتور"

أنجلينا جولي تستحضر معركتها مع السرطان في فيلم كوتور
القبة نيوز -لوس أنجلوس - تعود النجمة العالمية Angelina Jolie إلى شاشة السينما من خلال فيلمها الجديد "كوتور"، في عمل يحمل أبعاداً إنسانية وشخصية عميقة، نظراً لتقاطعه مع تجربتها الواقعية المرتبطة بمخاطر الإصابة بسرطان الثدي.

وتجسد جولي في الفيلم شخصية "ماكسين"، وهي مخرجة أفلام تواجه تحديات حياتية معقدة، تشمل الطلاق وتربية الأبناء، قبل أن تتلقى صدمة تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، في قصة تعكس جوانب من التجربة الصحية التي مرت بها النجمة العالمية في حياتها الشخصية.

ورغم أن جولي لم تُصب بالسرطان، فإنها خضعت سابقاً لعملية استئصال وقائي للثديين بعد اكتشاف حملها لجين BRCA1 المرتبط بارتفاع خطر الإصابة بسرطان الثدي والمبيض، وهي تجربة جعلت الدور قريباً جداً من واقعها الإنساني.

وأكدت جولي في تصريحات صحفية أن الفيلم أعاد إليها الكثير من المشاعر المرتبطة بفقدان والدتها وجدتها بسبب المرض، مشيرة إلى أن بعض المشاهد كانت مؤثرة للغاية وأعادت طرح أسئلة شخصية حول الحياة والخوف من الفقدان.

كما كشفت أن العمل يمثل عودة لـ"روحها القتالية" بعد سنوات صعبة شهدت تحديات عائلية وشخصية، مؤكدة أن دعم أبنائها كان أحد أهم الأسباب التي دفعتها للعودة بقوة إلى التمثيل.

ويجمع فيلم "كوتور" بين عالم الأزياء والدراما الإنسانية، مسلطاً الضوء على قوة النساء في مواجهة الأزمات والمرض، من خلال قصص متشابكة تبرز معاني الصمود والتضامن والأمل.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير