facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز شابات معان ينظم محاضرة توعوية حول السرطانات النسائية

مركز شابات معان ينظم محاضرة توعوية حول السرطانات النسائية
القبة نيوز -نظم مركز شابات معان اليوم محاضرة توعوية قدمتها الدكتورة دعاء طبيري، بمشاركة (10) مشاركات ،تناولت خلالها السرطانات النسائية الأكثر شيوعاً، وسبل الوقاية منها، وأهمية الكشف المبكر في تحسين فرص العلاج والحد من المضاعفات.

وتطرقت المحاضرة إلى التعريف بعوامل الخطورة التي قد تزيد من احتمالية الإصابة، إضافة إلى توعية المشاركات بأهمية اتباع السلوكيات الصحية وإجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن الأمراض.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن جهود مركز شابات معان في رفع مستوى الوعي الصحي لدى الشابات، وتعزيز ثقافتهن بالقضايا المتعلقة بصحة المرأة، بما يسهم في بناء مجتمع أكثر وعياً وقدرة على الوقاية من الأمراض.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير