facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شهيد وإصابتان بإطلاق نار إسرائيلي على سكان جنوب لبنان

شهيد وإصابتان بإطلاق نار إسرائيلي على سكان جنوب لبنان
القبة نيوز - استشهد شخص وأصيب اثنان بجروح جراء قيام الجيش الإسرائيلي بإطلاق نيران رشاشاته باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في بلدة النبطية الفوقا جنوب لبنان.

وقال مصدر امني لبناني لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في بيروت إن الجيش الإسرائيلي أطلق النار باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا كانوا يتوجهون لإتمام عملية دفن بمواكبة الجيش اللبناني، موضحا انه تم رصد تمركز دبابات ميركافا وجرافة في البلدة.

المصدر: بترا


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير